رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

البرازيل تعود للطريق الصحيح وتفوز على بيرو برباعية فى تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة البرازيل
نتيجة مباراة البرازيل وبيرو فى تصفيات كأس العالم

أنهى المنتخب البرازيلى التوقف الدولى الحالى، بالفوز فى مباراتين ضمن منافسات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2026.

وفاز منتخب البرازيل على كل من تشيلى فى الجولة السابقة بهدف نظيف، وتفوق على منتخب بيرو، فى ملعب "برازيليا الوطنى"، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وفى إطار الجولة العاشرة التى إنتهت صباح اليوم، حقق منتخب البرازيل الفوز على منتخب بيرو بنتيجة كبيرة بأربعة أهداف نظيفة.

 

وصف أحداث المباراة

وفي الدقيقة 38، سجل رافينيا، الهدف الأول لمنتخب البرازيل من ضربة جزاء، احتسبها حكم اللقاء بعد اللجوء لتقنية الفار، لصالح "السيليساو"، إثر لمس كارلوس زامبرانو، لاعب منتخب بيرو الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وعاد رافينيا، لاعب منتخب البرازيل، للتسجيل من جديد من ضربة جزاء، احتسبها حكم اللقاء ضدكارلوس زامبرانو، لاعب منتخب بيرو، لعرقلته سافينيو، داخل منطقة الجزاء، محرزا الهدف الثانى لبلاده في الدقيقة 54.

وشهدت الدقيقة 71، إحراز أندرياس بيريرا، لاعب منتخب البرازيل، الهدف الثالث لبلاده، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من لويز هنريكي.

وبعد هدف بيريرا، ب3 دقائق، سجل لويز هنريكى، الهدف الرابع لمنتخب البرازيل، بتسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء من أسيست من إيجور خيسوس، لتسكن الكرة إلى الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى بيرو.

بتلك النتيجة رفع منتخب البرازيل رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة عشر، ليحتل بهم المركز الرابع، بينما توقف رصيد بيرو عن النقطة الخامسة فى المركز التاسع وقبل الأخير.

ويتصدر المنتخب الأرجنتينى ترتيب التصفيات، حيث لم يتعادل سوى مرة وحيدة، وحقق الفوز فى كل المباريات ومن ضمنها مواجهة البرازيل.