رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع مبيض محارة بطريقة مأساوية أثناء عمله بالدقي

سقوط شخص من الطابق
سقوط شخص من الطابق السادس بالدقي

لقي مبيض محارة مصرعه، إثر سقوطه من أعلى أحد العقارات السكنية؛ أثناء عمله بمنطقة الدقي الجيزة، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى؛ تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

سقوط مبيض محارة من الطابق السادس 

كانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بمصرع شخص سقط من أحد العقارات السكنية بدائرة القسم.

على الفور، انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة الدقي، إلى موقع الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، العثور على جثة شخص مفارقا الحياة وسط بركة من الدماء أسفل أحد العقارات السكنية بدائرة قسم شرطة الدقي.

وكشفت تحريات رجال المباحث بإشرف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الضحية يعمل مبيض محارة، أثناء عمله اختل توازنه وسقط من الطابق السادس، ولقي مصرعه في الحال.

واستمع رجال المباحث بقسم شرطة الدقي لأقوال شهود العيان والعاملين بصحبة الضحية للوقوف على ملابسات الحادث.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق وقررت نقل الجثة إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وفي سياق آخر، أصيب 6 عمال في حادث انهيار سقف عقار تحت الإنشاء بمدينة الشيخ زايد، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الشيخ زايد يفيد بانهيار سقف عقار تحت الإنشاء على عدد من العمال وإصابة 5 أشخاص منهم.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، انهيار سقف بالطابق الأخير بعقار تحت الإنشاء بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد.

أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة بأنحاء الجسم.

تم الإستعانة بقوات الإنقاذ البري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، وجرى إنتشال المصابين ورفع حطام السقف المنهار.

حُرر محضر بالواقعة، وأتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.