رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خاص.. محمد عبد العظيم يجسد دور والد أحمد فهمي في "اتنين قهوة"

محمد عبد العظيم
محمد عبد العظيم

يشارك الفنان محمد عبد العظيم، في مسلسل اتنين قهوة، للنجم أحمد فهمي أحد أعضاء فريق واما، والذي يتكون من 30 حلقة، ومن المقرر أن يبدأ تصويره المسلسل خلال الشهر المقبل.

محمد عبد العظيم

وعلمت "النبأ"، من مصادرها الخاصة، أن محمد عبد العظيم، سوف يجسد دور والد أحمد فهمي، في مسلسل اتنين قهوة، المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني، خلال العام المقبل.

يذكر أنه يجرى الآن، ترشيحات لباقي نجوم العمل على قدم وساق، الذي يقوم بإخراجه عصام نصار، ويقوم حاليا المخرج بمعاينة أماكن التصوير والوقوف على اللمسات الفنية قبل دخول مرحلة البلاتوه الفعلية قريبا.

مسلسل اتنين قهوة، هو من بطولة أحمد فهمي، وقصة وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، والشركة المنفذة للمسلسل "أرت ميكرز" للمنتج أحمد عبد العاطي.

يشار إلى أنه، شارك الفنان محمد عبد العظيم مؤخرا، في مسلسل عمر أفندي، الذي عرض خلال الفترة الماضية، وحقق عبد العظيم من خلال دوره نجاح كبير، وأشاد بأدائه الكثيرون.

يشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي، شارك في بطولته كلا من النجوم أحمد حاتم، آية سماحة، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، أحمد سلطان، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، رانيا يوسف، محسن صبري، محمد عبد العظيم، والأطفال: جان رامز، دالا أحمد، وياسين إسلام، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من ضيوف الشرف مثل ميمي جمال، مصطفى عفيفي، عزت زين، أحمد السلكاوي، أحمد سعد ميشو، نادر فؤاد، محمد البياع، أسامة عبدالله، زينب العبد، موسيقى تصويرية محمد أبو ذكري، مهندس صوت محمد الدالي ومحمد إينو، مكساج طارق علوش، وهو من تأليف مصطفى حمدي، المنتج إيهاب منير، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

وكان يعرض مسلسل "عمر أفندي"، في تمام الساعة 4 عصرًا على منصة شاهد، و7:30 على قناة أون تي في ON TV يوميًا من الأحد للخميس من كل أسبوع، كما يعرض على قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.