رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مصرع طالب دهسًا في حادث مروع على الطريق بسوهاج

مصرع طالب دهسا في
مصرع طالب دهسا في حادث بسوهاج

أمن سوهاج.. لقي طالب مصرعه، دهسًا في حادث على الطريق الزراعي الغربي بدائرة مركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع طالب دهسا على الطريق بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، بورود إشارة من مستشفى طهطا العام تفيد بوصول "حفظي. ع" 17 عامًا، طالب، "جثة هامدة" إثر إصابته في حادث على الطريق بدائرة المركز.

وبسؤال والد المتوفى، قرر أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، أنه أثناء قيادة نجله المذكور دراجته البخارية على طريق "أسيوط - سوهاج" الزراعي الغربي دائرة مركز شرطة طهطا؛ اصطدم بالمواجهة أثناء التخطى الخاطئ مع سيارة قيادة "عطية. ا" 37 عامًا، سائق، ما أدى لوفاته، واتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث، ونفى الشبهة الجنائية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط السيارة وقائدها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

حادث انقلاب سيارة على الطريق بأخميم

وكان قد لقي شاب مصرعه وأصيبت ربة منزل في حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم، شرقي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والمصابة إلى المستفى لتلقي العلاج اللازم.

وتبين من خلال الفحص أنه أثناء سير السيارة قيادة المدعو «إسلام م خ م» - 28 سنة، سائق، ومقيم قنا بالطريق المشار إليه انفجر الإطار الخلفي الأيمن ما أدى إلي انحرافها وانقلابها على جانب الطريق، نتج عنه مصرع قائد السيارة، تم نقله لمشرحة مستشفى أخميم المركزي، وإصابة مرافقة والدته «سعدية ا ر» - 67 سنة، ربة منزل، ومقيمه بذات الناحية، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم - وتم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة عامل بطلق ناري في سوهاج

إلى ذلك، أصيب عامل بطلق ناري على يد نجل عمومته في مشاجرة بينهما على قيمة استئجار الطرف الثاني لعمالة زراعية بأرض الأول بمركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، تم ضبط المتهم ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتبين من خلال الفحص، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) المدعو "السيد م ا" 25 عامًا، مزارع، ونجل عمومته "السيد م م ا" 42 عامًا، عامل، مصاب بطلق ناري عبارة عن رش خرطوش بالوجه والرقبة، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، و(طرف ثانٍ) المدعو "عبد الناصر ع م ا" 52 عامًا، عامل زراعي، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الأول على (السلاح المستخدم)، وتبادل الطرفان الاتهامات بتعدي كل منهما على الآخر بالسب وقيام الأول من الطرف الأول بإطلاق عيار ناري من السلاح الخرطوش المضبوط بحوزته أصابت بطريق الخطأ نجل عمومته (الثاني من الطرف الأول) بسبب قيمة إستئجار الطرف الثاني عمالة لزراعة أرض الأول من الطرف الأول، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.