رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بحث ومناقشة شكاوى أهالي الأقصر في اليوم المفتوح (صور)

النبأ

شهد ديوان عام محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، انعقاد اللقاء الاسبوعى بالمواطنين، وذلك لبحث ومناقشة شكاوى ومطالب أهالي الأقصر، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى.

إيجاد أنسب الحلول للمواطنين

وتناول اللقاء مناقشة الطلبات والشكاوى المقدمة من قبل المواطنين في محافظة الأقصر، وبحث مع كل مسؤول في اختصاصه آليات إيجاد انسب الحلول فى إطار تنفيذ اللوائح والقوانين المنظمة لكل جهة وذلك بالتنسيق مع مسئولي الجهات المختلفة.

وتنوعت الموضوعات ما بين الحصول على فرص عمل ومساعدات من مديرية التضامن الاجتماعى والإسكان الشعبى والحصول على تراخيص، ومخالفات بناء ومشاكل خاصة بالصرف الصحى ومياه الشرب.

التخفيف من الأعباء على كاهل المواطنين

ومن جانبها  أكدت هدى المغربى السكرتير المساعد للمحافظة على أهمية إقامة لقاء اليوم المفتوح مع المواطنين بشكل دورى بحضور مسؤولى الجهات المختلفة حتى يتثنى للمواطن لمس الجهود الحكومية المبذولة في سبيل التسهيل والتخفيف من الأعباء على كاهل المواطن البسيط، ولضمان حصول كل ذى حق على حقه تحقيقا لمبادئ المساواة والعدالة الاجتماعية.

وأكد هدى المغربي، إن الجهات المعنية في محافظة الأقصر، تعمل على حل مشاكل المواطنين فى ضوء ما تسمح به اللوائح والقوانين وتقديم الدعم اللازم للحالات الأولي بالرعاية من أجل تحقيق الأمن الإجتماعى وتكثيف جهود إدارة خدمة المواطنين لبحث كافة الطلبات والشكاوى المقدمة من المواطنين.

تلبية احتياجات أهالي الأقصر

وأضافت "المغربي"، أن اليوم المفتوح يعد جسر التواصل ما بين المواطنين ومسؤولى الجهات المختلفة ولا بد من إيجاد الحلول المناسبة لمشكلات المواطنين بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى، مؤكدًا أن جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسي.

وأشارت سكرتير مساعد المحافظة، إلي أنه يأتي ذلك فى ضوء توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر ببحث كافة طلبات وشكاوى المواطنين من خلال التواصل المباشر مع المواطنين فى وجود كافة المسؤولين لتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم.

IMG-20241021-WA0046
IMG-20241021-WA0041
IMG-20241021-WA0049
IMG-20241021-WA0039
IMG-20241021-WA0047
IMG-20241021-WA0048