رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إزالة 9 حالات تعد على أراضي أملاك الدولة بالأقصر (صور)

حملة الإزالة بالأقصر
حملة الإزالة بالأقصر

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود في محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، حملة موسعة لازالة التعديات على المبانى المخالفة والأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها في المهد بشوارع المركز جنوب الأقصر، وذلك ضمن أعمال المرحلة الأولي من الموجة 24.

وأوضح علي سيد صادق، رئيس مجلس مدينة الطود في الأقصر، أن الحملة استهدفت قرية ونجوع المركز، ورصد حالات التعدى واسترداد الأراضي الغير مستوفاه لشروط التقنين، حيث أسفرت الحملة عن إزالة 9 حالات تقنين بمدينة الطود علي مساحة 6805 متر مربع عبارة عن مباني واسوار بالطوب الأبيض ومونة الاسمنت.

التصدى لحالات التعدى علي الأراضي الزراعية في الأقصر

وأضاف رئيس مدينة الطود جنوب الأقصر، أن أعمال حملة الإزالة تمت من خلال معدات وأجهزة الوحدة المحلية للمركز، وذلك في وجود قوة أمنية متمثلة في مركز شرطه الأقصر، مشيرًا أنه شارك فى الحملة خالد محمد عطيتو نائب رئيس المركز ومدير وموظفى المتابعة ومشرفى التنظيم ومدير الحملة بالمركز  ومشرف حمايه الأراضي ومشرف الإصلاح الزراعى.

وأكد علي صادق، علي أن مجلس المدينة يواصل حملاته بشكل مستمر وتكثف الحملات للتصدى بكل حزم لأعمال التعديات ووقف أعمال البناء المخالف في المهد، وذلك تنفيذًا أعمال المرحلة الأولي من الموجة 24 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية  وإزالتها فى المهد.

استرارد الأراضي الغير مقننة في الأقصر

وأشار رئيس مجلس المدينة، إلي أنه يأتي ذلك في إطار توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والتعديات بالبناء على الأراضي الزراعية وإزالة الحالات الغير مستوفاه لضوابط وشروط التقنين.

IMG-20241021-WA0002
IMG-20241021-WA0003
IMG-20241021-WA0001
IMG-20241021-WA0004