رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آمال ماهر تطرح أغنيتها الجديدة "اسبق".. فيديو

آمال ماهر
آمال ماهر

طرحت النجمة آمال ماهر، مساء اليوم، أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “اسبق”، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

آمال ماهر 

أغنية آمال ماهر الجديدة "اسبق"، هي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس أسامة الهندي.

وروجت النجمة آمال ماهر، لأغنيتها الجديدة اسبق، من خلال نشر مقطع فيديو منها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام،  وعلقت قائلة: “أسبق دوس انحت في الصخر وكافح”.

الجدير بالذكر أن النجمة آمال ماهر، كانت قد طرحت مؤخرا أغنية “مصر شعب جيش”، التي قدمتها خلال الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة، والتي أطلقت فعالياتها بعنوان "نصر أكتوبر 1973 حكاية شعب"، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك في إطار احتفالات مصر بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر.

وتقول كلمات أغنية مصر شعب جيش على النحو الآتي: مصر شعب جيش.. أحلى 3 كلمات في الدنيا.. وكل كلمة 3 حروف.. مصر زعامة.. مصر كرامة.. مصر تدخلها بكل سلامة.. من على بابها اقرأ كتابها.. مصر سيادة.. مصر ريادة.. مصر ولادها علماء وقادة.. وفي أحضانها لمه جيرانها  مصر غرامها.. في قلبي عبادة.. مصر شعب جيش.

وأعربت آمال ماهر، عن سعادتها بالمشاركة في تلك الاحتفالية، وذلك في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: “تشرفت بالمشاركة في الندوة التثقيفية رقم 40 ضمن احتفالات نصر اكتوبر المجيد".

يشار إلى أن آخر حفلات النجمة آمال ماهر، كان في مهرجان قرطاج الدولي والتي تحدثت عنه، قائلة: “أحب جمهور قرطاج، لأنه يتغنى معك، بمنتهى الحب في دي حاجة بالنسبة للفنان تخليه طاير في السماء، الجمهور بيكون حاسس بكل حرف بيغنيه، وحفلي في قرطاج لا يمكن تتمحى من ذاكرتي أبدًا، فهو مهرجان كبير بيحمل معاه فن  من كل الاتجاهات، ودي بالنسبة لينا حاجة تشرف ونفخر بيها  كفنانين، قبل ما نفخر بيها كعرب، وأتمنى أن أتعامل مع موسيقيين تونسيين”.

وكانت النجمة آمال ماهر، طرحت العام الماضي ألبوم أنا كويسة، والذي ضم عدد من الأغاني منها “صاحبة عمري، أنا كويسة، كسبت الرهان، الحكاية في مشهدين” وغيرهم من الأغاني التي حققت نجاح كبير.