رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لطيفة تبدع في ختام الليلة العمانية بمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية.. صور

لطيفة
لطيفة

أبدعت النجمة التونسية لطيفة، في ختام حفل الليلة العمانية، الذي أقيم مساء أمس على هامش فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بدورته 32، والذي أقيم على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

لطيفة

وتألقت لطيفة في تقديم فقرتها الغنائية الإستثنائية، والتي ظهرت فيها كضيف شرف برفقة الموسيقار العماني (خالد محمد البوسعيدي) وقدمت خلالها أغنيتين.

وتفاعل الحضور مع لطيفة والأغاني المميزة التي قدمتها بأداء مبهر، وسط حضور كامل العدد، وأشاد بها الجميع لتألقها على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، إذ قدمت أغاني "أشوفك"،  و "الدفا"، كما فاجأت الجمهور بإرتداء الزي العماني لأول مره على المسرح تكريما للشعب العماني.

وسافرت النجمة لطيفة إلى دبي صباح اليوم،  لإحياء حفل غنائي ضخم هناك، كما تجهز لعدة مفاجآت فنية تجهز لها وتعلن عنها قريبا.

يذكر أن أقيم مساء أمس، حدثًا فنيًا استثنائيًا حمل عنوان "ليلة عمانية" بمصاحبة الأوركسترا، بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، حيث تلاقت ألحان الموسيقار خالد بن حمد البوسعيدي الرائعة مع أصوات نجوم الغناء فى عمان والوطن العربى ليرسموا لوحة إبداعية خالدة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بدورته الـ 32، الذي يديره الدكتور خالد داغر.

وأضاءت المسرح ضيفة شرف الحفل النجمة التونسية لطيفة بأغانى أشوفك، الدفاء، إلى جانب النجمه المغربية جنات وقدمت أغنية الطبع غلاب، وشدت المطربة ريهام عبد الحكيم  بأغنية الحب الذى كان، بالإضافة إلى العديد من نجوم الطرب فى عمان وباقة من أروع الأعمال  العمانية منها، موسيقى تزهو بك الأعوام، مقطوعة الثبات خطاى بالإضافة إلى بيرق الأمجاد، عمان ياشمس الضحى، ناصية العلا، مشتاق للمغنى، الناس إنتى، تحية حب، يشهد الله، حيوها، الحب لك انتى، انت المحبة، الرجال التى لا تموت، وغيرهم.

كما قدم الفنانون ميدلى أغانى متنوعة بمصاحبة رقصات لفرقتى " الأجيال- المزيونة" للفنون الشعبية منها "نهضة وتجدد، طلاله، الله على مسقط، نفحة الأريج،مسقط الفكر، اعترف لك، أبناء عمان، أرض العطايا.

على الجانب الآخر، كانت آخر ألبومات النجمة لطيفة "مفيش ممنوع" تخطى 60 مليون مشاهدة على القناة الرسمية لها بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، ويواصل الألبوم حصد المزيد من المشاهدات، وهو ما أهلها للحصول على جائزة أفضل ألبوم لعام 2024 في الديرجيست.