رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد عبدالمنعم في مهمة مع نيس أمام فرينكفاروزي المجري في الدوري الأوروبي

محمد عبدالمنعم بقميص
محمد عبدالمنعم بقميص نيس الفرنسي

يستعد فريق نيس الفرنسي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد عبد المنعم، لمواجهة فرينكفاروزي المجري، في المواجهة التي تقام في تمام الثامنة إلا ربع مساء اليوم الخميس، على ملعب “جروباما أرينا”، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي.

يدخل فرينكفاروزي هذه المباراة ساعيًا لكسر سلسلة هزائمه الأوروبية الأخيرة، حيث تعرض لهزيمتين في بداية هذه المرحلة، مما أدى إلى تسجيله أربع خسائر متتالية على المستوى الأوروبي، وخمس هزائم متتابعة في هذه المسابقة تحديدًا. 

الفريق بقيادة المدرب باسكال يانسن خسر مباراتيه السابقتين بنتيجة 2-1 أمام أندرلخت وتوتنهام هوتسبير، وهو أحد ستة فرق لم تتمكن من حصد أي نقطة حتى الآن.

وتُعد هذه المواجهة الأولى بين نيس وفرينكفاروزي، حيث يأمل الفريق المجري في تكرار النجاح الذي حققه سابقًا ضد الأندية الفرنسية، عندما حصل على أربع نقاط من موناكو خلال دور المجموعات في الدوري الأوروبي موسم 2022-23.

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة «نانت ضد نيس» بالدوري الفرنسي

تعادل فريق «نيس» أمام نظيره «نانت»، بهدف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب «لا البوجوار»، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة «الدوري الفرنسي».

نانت ضد نيس

وشارك المصري مصطفى محمد أساسيًا مع نانت، كما تواجد محمد عبد المنعم في التشكيل الأساسي لنيس، وتم استبدال مصطفى محمد في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 65 وحل سوربا توماس بديلًا للمصري.

وعقب دقيقتين من خروج مصطفى محمد، تقدم نانت بهدف أول عنطريق ماتيس أبلين في الدقيقة 67، وبحلول الدقيقة 72 نجح نيس في إدراك التعادل بهدف أحرزه إيفان جويساند بعد تمريرة من سفيان ديوب.

وأصبح في رصيد نيس 10 نقاط في المركز الثامن، ونانت يملك 10 نقاط أيضًا في المركز التاسع.

ويُعاني مصطفي محمد من البقاء احتياطيًا في كل المباريات التي شارك بها هذا الموسم في الدوري الفرنسي، لصالح زميله ماتيس أبلين، بقرار مدربه أنطوان كومباريه، قبل مشاركة اليوم لأول مرة أساسيا.

فيما شارك عبد المنعم مع نيس 4 مرات في الدوري الفرنسي، من بينها 3 مباريات كأساسي ضد أولمبيك مارسيليا وأمام لانس ونانت اليوم.