رئيس التحرير
خالد مهران

فصل التيار الكهربائي عن 9 مناطق وقرى ببيلا في كفر الشيخ

قطع الكهرباء
قطع الكهرباء

أعلنت هندسة كهرباء بيلا بمحافظة كفر الشيخ، عن فصل التغذية الكهربائية عن لوحة توزيع كهرباء بيلا القديمة، غدًا السبت الموافق 26 أكتوبر الجاري، اعتبارًا من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 10 صباحًا، وذلك للقيام بأعمال أعمال الصيانة الدورية علي لوحة توزيع كهرباء بيلا القديمة.

أماكن قطع التيار الكهربائي بكفر الشيخ

وذكرت هندسة الكهرباء، اليوم الجمعة، أنّ المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي هي: «الجوازات - مجلس مدينة بيلا - مستشفي بيلا المركزي - المركز الطبي الحضري - الشونة القديمة - مدرسة الإعدادية المشتركة - مياه الجرايدة - ريف حاذق وتوابعه»، مؤكدةً إتمام أعمال الصيانة المذكورة على أكمل وجه، وفقًا للأصول الفنية والهندسية المتبعة، وسرعة عودة التيار الكهربائي في الموعد المقرر تلبية لاحتياجات المواطنين.

اتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع المُعلن عنه
وأهابت هندسة كهرباء بيلا، بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء والمستشفيات والمخابز والمصالح الحكومية الواقعة بنطاق جميع المناطق المشار إليها، بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع المُعلن عنه.

في وقت سابق، بحث اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، سُبل التوسع في برامج الحماية الاجتماعية، للفئات والمناطق المستهدفة، مع وفد من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، برئاسة اللواء أسامة الأتربي، رئيس فرع التحالف بمحافظة كفر الشيخ، بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ.

وأكد المحافظ، خلال اللقاء أهمية التعاون المستمر بين محافظة كفر الشيخ والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مٌشيرًا إلى الدور الكبير الذي يلعبه التحالف في دعم البرامج والاجتماعية والأهلية بالمحافظة، كما شدّد على ضرورة التوسع في تلك البرامج بما يُلبي احتياجات المواطنين، ويسهم في تحسين مستوى معيشتهم.

تحقيق التنمية المستدامة
وأوضح محافظ كفر الشيخ، أنّ التحالف الوطني يسعى دائمًا إلى توسيع نطاق خدماته، من خلال توفير الدعم المادي والمعنوي للأسر الأكثر احتياجًا، بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة، بما يتماشى مع خطة الدولة الشاملة لتعزيز الحماية الاجتماعية، وتحقيق التنمية المستدامة.