رئيس التحرير
خالد مهران

بعد تجاوزها السبعين عاما.. عايدة رياض تعلن زواجها قريبا

عايدة رياض ونزار
عايدة رياض ونزار الفارس

كشفت النجمة عايدة رياض، عن زواجها قريبا، مؤكدة أنها مرتبطة حاليا، وذلك خلال لقائها اليوم الجمعة، في برنامج "مع نزار الفارس" الذي يعرض على قناة الرابعة العراقية.

عايدة رياض: مرتبطة حاليا وأنوي الزواج قريبا 

وقالت عايدة رياض للإعلامي نزار الفارس، أنها مرتبطة حاليا وتنوي الزواج قريبا بالرغم من تجاوزها سن السبعين، وطلبت خلال الحلقة من النجم محمد رمضان أن يحيي حفل زفافها مجانا، خاصة أنها تنوي إقامة حفل زفاف كبير ستدعو له الوسط الفني.

كما أشادت عايدة رياض خلال اللقاء، بموهبة محمد رمضان خاصة بعد مشاركتها التمثيل معه، وأكدت أنه أفضل من أحمد زكي في فترة شبابه خاصة أنها عملت مع النجم الراحل أحمد زكي في تلك الفترة،  مشيرة إلى أن محمد رمضان نجاحه أقوى وأسرع بكثير من أحمد زكي.

واستمرت عايدة رياض في إثارة الجدل، عندما أعلنت أن ياسمين صبري أجمل من هند رستم واكدت أيضا أن مي عمر أفضل من غادة عبد الرازق ومنحتها لقب سيدة الشاشة العربية.

على الجانب الآخر، شاركت النجمة عايدة رياض في مسلسل برغم القانون، الذي انتهي عرضه أمس، وذلك برفقة مجموعة كبيرة من النجوم. 

مسلسل برغم القانون، يشارك فى بطولته إلى جانب إيمان العاصى كلا من النجوم هانى عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمى، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين، وهذا العمل هو من تأليف نجلاء الحدينى، وإخراج شادى عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل، حول بطلة العمل إيمان العاصي، التي يتركها زوجها هي وأولادها ويسافر دون علمها، وتكتشف بعد ذلك أنه نصابا وليس “أحمد” بل أن اسمه الحقيقي “أكرم” ومتزوج ولديه أولاد، وتزوجها بعد أن جاءإلى بورسعيد هاربا من السجن وإضطر أن يزور في اسمه وكل شيء، ومن هنا تدور الأحداث.

يذكر أن مسلسل برغم القانون، دخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it، وذلك عقب عرض الحلقات الأولى، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وهذا بسبب الحبكة الدرامية المشوقة والأداء المتميز للفنانين والقضية الاجتماعية، الذي يتناولها العمل، لذلك كلها تصدر قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة