رئيس التحرير
خالد مهران

شاب يقتل نجل عمومته رميا بالرصاص في سوهاج والسبب صادم (تفاصيل)

مقتل شاب بطلق ناري
مقتل شاب بطلق ناري في سوهاج

أمن سوهاج.. قتل شاب بطلق ناري على يد نجل عمه بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض في مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، تم ضبط المتهم ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل شاب على يد نجل عمه بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنشأة، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي الجديد تفيد بوصول المدعو «يحيى عبدالرحيم» - 30 سنة، عامل، ومقيم بدائرة المركز، مصابا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش» بالصدر والبطن، وتوفي عقب وصوله.

وبسؤال والد الضحية - 77 سنة، مزارع، ومقيم بذات الناحية، قرر أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، باتهام نجل عمومتهم المدعو «حمزة ع ص م» - 26 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية بالتعدي علي نجله وإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته، بسبب خلافات بينهما على ملكيه قطعة أرض.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه لذات السبب، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

حريق في منزل بمركز طما

وفي وقت سابق، شب حريق هائل بكمية من البوص والتبن أعلى سطح منزل في طما شمالي محافظة سوهاج، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، نتج عنه مصرع طفل تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى مكان الحريق، وتبين من خلال الفحص نشوب حريق بكمية من البوص والتبن بسطح منزل مكون من ثلاثة طوابق مشيد بالطوب الأحمر والخرسانة المسلحة ملك المدعو «صابر ف ا ع» - 33 سنة، عامل - ومقيم بذات الناحية، وتم الدفع بعدد (1) سيارة إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمساعدة الأهالى.

نتج عن الحريق وفاة نجل مالك المنزل الطفل «إبراهيم ص ف ا» - 5 سنة، ومقيم بذات الناحية، متأثرًا بإصابته بحروق متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طما المركزي، وانحصرت التلفيات في احتراق كمية من البوص والتبن.

وأفاد كل من: زوجة مالك المنزل والدة الطفل المتوفى المدعوة «إسراء م خ» - 23 سنة، ربة منزل، وعم المتوفى، المدعو «عاصم ف ا ع» - 52 سنة، عامل – ومقيمان بذات الناحية، قررا أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بمضمون ما سبق، وأضافا بأنه أثناء قيام الطفل المتوفى باللهو بعلبة ثقاب أعلي سطح المنزل أدي إلي اشتعال النيران، ونشوب الحريق الذي نجم عنه وفاته، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية.