رئيس التحرير
خالد مهران

أمن أسوان يشن حملات موسعة ضد عصابات السلاح والمخدرات

متهمون - أرشيفية
متهمون - أرشيفية

شنت أجهزة الأمن فى أسوان، حملات موسعة استهدفت عدد من المناطق من بينها «النفق والحصايا والناصرية» التى شهدت أحداثا ساخنة لاشتباكات مسلحة تجسدت فى مشاهد كر وفر عقب تبادل وابل من الطلقات النارية بين الخارجين عن القانون، فى الشارع، مما آثار الأمر حالة من الخوف فى نفوس الأهالى.

أمن أسوان يشن حملات ضد عصابات السلاح والمخدرات

الواقعة الصادمة، دفعت اللواء محمد أبوالليل، مساعد وزير الداخلية- مدير أمن أسوان، لاصدار تعليمات عاجلة وصادرمة بالضرب بيد من حديد وشن سلسلة من الحملات على هذه البؤر التى أصبحت مأوى للفئة الضالة وتطهيرها من شرورهم ونزع السلاح النارى وبيع الممنوعات.

أشرف على تنفيذ الحملات، العميد محسن شربت، رئيس المباحث عن مديرية أمن أسوان، وشارك فيها عدد من قيادات ورؤساء المباحث، على رأسهم العقيد محمد الرفاعى، مفتش المباحث، والمقدم محمود الباجا، رئيس مباحث عن قسم أول، والنقيب محمود هنيدى، معاون أول عن مباحث قسم ثانى.

كما شارك النقباء محمود الشحيمى، وأحمد عبدالقادر، وأحمد أشرف، ومحمود السايح، وأحمد جاد، معاونى المباحث، والقوة المرافقة، ونجحت القوات، فى ضبط عدد من الخارجين عن القانون، بعد اقتحام المناطق الوعرة والدخول بين المساكن التى يتخذوها كمأوى لهم.

لاقت الحملات استحسان وشعور بالطمأنة فى نفوس الأهالى.