رئيس التحرير
خالد مهران

طلب التعاقد معه

هل يعود إيجاريا لحسابات الزمالك من جديد بأوامر جوميز

أوفى إيجاريا
أوفى إيجاريا

يبدو ان المدير الفني لفريق الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، غير مقتنع بالثنائي الأجنبي اللذان تعاقد معهما الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المنتهية الفلسطيني عمر فرج والبولندي كونراد ميشالاك، وهو ما جعله يكرر مطالبه للتعاقد مع الجناح الإنجليزي أوفي إيجاريا، الذى سبق لإدارة نادي الزمالك، ولجنة الكرة التعاقد معه رفض التعاقد معه، لقناعتهم أن إيجاريا، بعيد عن الملاعب منذ فترة طويلة، بجانب إنه رفض إستكمال الكشف الطبي والخصوع لفترة إختبار بخلاف مطالبه المالية المبالغ فيها.

 

جوميز يطلب التعاقد مع أوفى إيجاريا رغم رفض الزمالك 

 

كشف مصدر بنادي الزمالك عن اقتراح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لفكرة التعاقد مع الإنجليزي أوفي إيجاريا، لاعب ريدينج الإنجليزي السابق، خاصة وأنه لا يزال لاعبًا حر في ظل غلق باب الانتقالات الصيفية.
وأوضح المصدر أن المدير الفني مقتنع بقدرات إيجاريا،  بالرغم من ابتعاده عن الملاعب لفترة بسبب الإصابة، ويحاول اقناع مسؤولي الزمالك، بضمه خاصة وأنه يراهن عليه.
وخسر الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري،  بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.
ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته يوم الاثنين المقبل، استعدادًا لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

 

عبد الهادى يكشف الزمالك على أبواب صفقة جديدة بعد غلق باب القيد الصيفي 


 

 

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية. 
وأكد عبد الهادي، أن نادي الزمالك، سيتعاقد مع جناح أفريقي، في صفقة انتقال حر، مشيرًا إلى أن من حق الزمالك، التعاقد مع اللاعب بعد غلق باب القيد، على إعتبار إنه غير مقيد.
وكشف عبد الهادي، أن صفقة الزمالك الجديدة، لاعب من أصول أفريقية، يجيد،في مركز الجناح، الأيسر.