رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هل تنجح شراسة بورتو في كبح جماح رفاق جوارديولا ؟!


في مباراة يعتبرها البعض سهلة، يواجه اليوم فريق بورتو البرتغالي  فريق بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال أوربا بملعب الرعب "الدراجاو"

وصل الفريق البافاري إلي دور الـ8 بعد تخطيه فريق شاختار الأوكراني بعد أن تعادل معه ذهابا بدون أهداف وفاز عليه إيابا بسباعية نظيفة ، وقد تمكن الفريق البرتغالي من التواجد في هذا الدور بعد ان فاز علي بازل السويسري ذهابا 0/1 ، وإيابا 1/4.

ويأمل بورتو في كبح جماح رفاق حوارديولا وتكرار إنجاز 2004 عندما إستطاع الفريق الحصول علي البطولة تحت قيادة المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو"،وهذه هي المرة الأولى التي وصل فيها البرتغاليون إلى دور الثمانية في التشامبينزليغ منذ عام 2009.

ويعاني الفريق الألماني من الغيابات قبل دخوله تلك المواجهة حيث يغيب عن البافاري الليلة شفاينشتايجر وريبيري ومارتينيز وألابا وروبن بسبب الإصابة ، ولعل عودة شابي ألوسنو لقيادة خط الوسط اليوم سوف تخفف من الأم الأصابات التي يعاني منها بايرن ميونخ.

أما بورتو فيعاني من غياب اللاعب الإسباني إيفان ماركانو بسبب الإيقاف ، وسيدخل بدلا منه برونو ماتينيز.

ويتمني جوارديولا أن يواصل فريقه سلسلة الأنتصارات ، حيث أن الفريق قد حقق 8 انتصارات متتالية في الدوري الألماني ، بجانب أن الفريق يسير بخطي جيدة في دوري الأبطال.