رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيلفا يستبعد يوفنتوس من سباق المنافسة على لقب الدوري الايطالي

تياجو سيلفا
تياجو سيلفا

كشف المدافع الدولي البرازيلي تياجو سيلفا قائد فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، عن الفريق الأقرب للفوز بلقب الدوري الإيطالي لموسم 2015-2016، مؤكدًا من الصعب يتواجد يوفنتوس ضمن المنافسين بسبب رحيل أبرز نجومه خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وفي مقابلة خاصة أجرها مدافع ميلان السابق مع صحيفة (لاغازيتا ديللو سبورت) الإيطالية صرح قائلًا: "روما هو الفريق الأقرب للفوز بلقب الكالتشيو هذا الموسم، روما تعاقدوا مع المهاجم دزيكو، الفريق في السابق كان يحتاج إلى لاعب بمواصفاته، إضافة كبيرة للفريق، دعنا نرى ماسيقدمه من أجلهم".

وأضاف سيلفا: "يوفنتوس أعتقد من الصعب الإستمرار في المنافسة على لقب الكالتشيو في ظل رحيل الثلاثي بيرلو وتيفيز وفيدال، قد يحتاجوا إلى الوقت من أجل تعويضهم، بوغبا لاعب رائع سعيد لإستمراره مع الفريق، لكن عليه العمل على تحسين الأداء الدفاعي له خلال المباريات، ليصبح لاعبًا متكاملًا".

واختتم سيلفا حديثه مؤكدًا ان فريقه باريس سان جيرمان قادر على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، نظرًا لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين أصحاب إمكانيات رائعة، وتحسن أداء الفريق، والتوازن بين الخبرة والمهارة وعنصر الشباب.