رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميسى يواجه لاس بالماس لفك عقدة الصاعدين


يستعد نادي برشلونة، ، لإستضافة فريق لاس بالماس، الصاعد حديثا إلى دوري الاضواء، على ملعب (كامب نو) ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وتعد مواجهة السبت أمام لاس بالماس هى الأولى للأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي فشل بالسابق في تسجيل اي هدف بمرمى 3 فرق صاعدة في السابق (خيريز وكاديز ومورسيا).
أمام خيريز في موسم 2009-2010، خاض مباراتين، اللقاء الأول كان في 2  ديسمبر 2009، انتهى اللقاء بفوز برشلونة عن طريق الفرنسي تييري هنري والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وأقحم المدير الفني وقتها بيب جوارديولا ميسي في الدقيقة 54 من الشوط الثاني.
الجولة الثانية من نفس الموسم إنتهت بفوز الفريق الكتالوني 3-1، بعدما دخل ميسي إلى ملعب اللقاء وكانت النتيجة تؤشر على تقدم فريقه 2-1.
فيما لعب مباراة واحدة أمام كارانزا موسم 2005-2006، ولم يسجل أي أهداف في مرماهم، وانتهى لقاء الدور الأول بفوز برشلونة 3-1 عن طريق جيولي وإيتو هدفين، ولعب ميسي منذ الدقيقة 81، بينما كان ميسي في مباراة الدور الثاني مصابا.
وفي موسم 2007-2008 أمام مورسيا، لم يلعب لقاء الذهاب على ملعب (كامب نو)، لكنه خاض لقاء الإياب كاملا وانتهى بفوز برشلونة بنتيجة 5-3 عن طريق إيتو وهنري وجيوفاني بثلاثة أهداف.