رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الموندو ديبورتيفو : جوارديولا لمانشستر سيتى .. وانشيلوتى لباريس سان جيرمان


قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية أن المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لفريق بايرن ميونخ الألماني، قد أبدى موافقة مبدئيًا على قيادة مانشستر سيتي الإنجليزي بداية من الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع الفريق البافاري.

وأبلغ جوارديولا المدير الرياضي للنادي الانجليزي تكسيكى بجيريستين موافقته المبدئية على قيادة الفريق، وفقًا لما ورد عن الصحيفة الإسبانية.

وبحسب الصحيفة يأمل مسؤولو مانشستر سيتي، في أن يتولي غوارديولا مسؤولية الفريق، لنقل تجربته الناجحة مع برشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني، إلى الفريق الإنجليزي.

وكان كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لفريق بايرن ميونيخ قد أكد في وقت سابق انه قدم عرضا لايمكن رفضه غوارديولا بشأن تجديد عقده مع الفريق.

وفي مقابلة خاصة أجرها رومينيجه مع صحيفة (بيلد) الألمانية منتصف الاسبوع الماضي، صرح قائلا: "أنا متفائل بشأن تجديد جوارديولا لعقده مع النادي".

واشار: "قدمنا عرضا لا يمكن رفضه على طاولة غوارديولا، لدينا فريق من ضمن الأقوى في أوروبا، ناد عريق وملعب كبير ومدينة جميلة تساعد على الراحة بها".

وتولى مدرب برشلونة السابق مهمة تدريب بايرن ميونخ صيف العام 2013 خلفا للمخضرم يوب هاينكس.

ومن المقرر إنتهاء عقد المدرب الاسباني بيب جوارديولا مع النادي البافاري نهاية موسم 2015-2016، وحتى الآن لم يتوصل إلى إتفاق رسمي بشأن التجديد، مما يثير الشكوك حول مستقبله مع بطل الدوري الألماني.

انشيلوتي يلمح إلى عودته لتدريب باريس سان جيرمان  ..

وفي سياق أخر ألمح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، والأسبق لباريس سان جيرمان الفرنسي أنه سيعود إلى تدريب الأخير الموسم القادم.وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية الأربعاء حول إمكانية عودته لسان جيرمان: لما لا لدى ذكريات جيدة، ولدى علاقة جيدة مع الرئيس الخليفى .

وأضاف: أفكر بأشياء أخرى وباريس لديها مدرب جيد جدًا مثل بلان، آمل أن يستمر معهم ويصل بعيدًا في أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد فسخ تعاقده مع المدرب الايطالي نهاية الموسم الماضي بعد أن فشل بتحقيق أي لقب على المستوى المحلي والقاري.