رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هيتسفيلد: لم أستطع النوم بعد أن رفضت ريال مدريد


قال المدرب السابق لقطبي كرة القدم الالمانية، بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، اوتمار هيتسفيلد، السبت انه كان قد رفض عرضا قدمه له فريق ريال مدريد لتدريب الملكي موسم 1997/1996.

وذكر موقع "ياهو سبورت" العالمي، وعلى لسان هيتسفيلد السبت، انه رفض عرضا قدمه الملكي لتدريبه، بعد ان قاد بروسيا دورتموند للفوز بلقب دوري ابطال اوروبا في موسم 1997.

وكان المدرب صاحب ال66 عاما، قد برز وبشكل كبير على الساحة الكروية في تلك الفترة، بعد تألقه في اسوار سيغنال ايدونا بارك، معقل الاصفر الالماني دورتموند، محرزا معه اللقب الاول والوحيد لدورتموند في "التشامبينز ليج"، وبحسب ما ذكر الموقع، فان الالماني اختار ان يكمل مسيرته الكروية ضمن اسوار القلعة الصفراء كمديرا للكرة، على ان يتوجه لاسبانيا ليشرف على تدريبات ريال مدريد.

وقال المدرب بهذا الصدد: "لقد منعني هذا القرار من النوم من شدة التفكير به، على كل الاحوال، اعتقد انني كنت ساطرد من القلعة البيضاء قبل ان اتمكن حتى من تعلم اللغة الاسبانية".

وبعد ان رفض هيتسفيلد تولي دفة قيادة ريال مدريد، وقع خيار ادارة الملكي على الالماني يوب هانكس، ليحل محل الايطالي كابيلو بعد اقالته في ذلك الموسم.

يذكر ان هيتسفيلد ترك منصبه كمدير للكرة في دورتموند، ليتوجه لتدريب الغريم بايرن ميونخ في موسم 1998، وكان قد درب المنتخب السويسري قبل ان يعلن اعتزااله التدريب نهائيا بعد نهائيات كأس العالم 2014