رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الليلة.. الريال يريد ضمان الصعود.. والبي إس جي يسعي لإثبات الوجود

ريال مدريد و باريس
ريال مدريد و باريس سان جيرمان

يتواجه فريقا ريال مدريد الاسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي من جديد في بطولة دوري أبطال أوروبا ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الاولى من البطولة.

ويستضيف النادي الملكي أمراء باريس على ملعب سنتياجو بيرنابيو معقل الفريق الاسباني على أمل فك شراكة الصدارة للمجموعة كون الفريقان تعادلا ذهابا في معقل النادي الفرنسي ويملك كل منهما 7 نقاط.

المباراة تعد مفترق طرق لكلا الفريقين خصوصا أنها ستحدد بطل المجموعة بنسبة كبيرة ودفعة معنوية كبيرة لمواصلة تصدرهما لبطولتهما المحلية.

وتعد المباراة هامة أيضا للنجم البرتغالي كريستاينو رونالدو نجم ريال مدريد حيث أنه في حالة تسجيله في تلك المواجهة فأنه سيزيد عدد ضحاياه من الاندية التي لعب ضدها وسجل في مرماها، حيث فشل رونالدو التسجيل في شباك أندية كروز أزول وسان لورينزو في كأس العالم للأندية، ودينامو زغرب وباريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا.

الأمر الذي يقلص عدد الاندية التي فشل بالتسجيل في شباكها منذ أن لعب مع ريال مدريد عام 2009 إلى 3 في حال سجل في مرمى أمراء باريس الثلاثاء.

وقبل المواجهة المنتظرة أكد الاسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني خلال تصريحات نقلتها صحيفة أس الاسبانية عودة أثنان من أبرز مدافعي النادي الملكي وهما سيرجيو راموس وبببي، علما بان الشكوك تحوم حول مشاركة مودريتش وخاميس رودريجيز، كريم بنزيمة و أربيلوا وكارفاخال وجاريث بيل، ولكن النادي الملكي يملك بدلاء كبار ولاعبين حاسمين وقادرون على ترجيح كفة النادي الملكي.وكان النادي الملكي قد استعد للمواجهة المنتظرة بالفوز على لاس بالماس 3-1 في الدوري الاسباني ليواصل صدارته للبطولة بالشراكة معبرشلونة علما بأنه أراح نصف لاعبيه كونه يفكر بمباراة الثلاثاء.

في الجانب الاخر لا يعاني باريس سان جيرمان من إصابات مقلقة في صفوفه وقد استعد للمواجهة بفوز باهت على رين بالدوري الفرنسي بهدف وحيد، لكنه يملك العديد من الاسماء الكبيرة أمثال إبراهيموفيتش وانخيل دي ماريا، وتياجو سلفيا وغيرهم من اللاعبين المميزين والقادرون على حسم النتيجة في أي وقت.