رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ابراهيموفيتش يتطلع لكسر لعنة "سانتياجو بيرنابيو" والثأر من بيريز

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

سيكون الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي امام فرصة حقيقية لاثبات نجوميته على ملعب (سانتياجو بيرنابيو)، عندما يواجه ريال مدريد الاسباني، الثلاثاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

واشارت صحيفة (ماركا) الاسبانية أن العملاق السويدي يسعى في سهرة الثلاثاء إلى اثبات خطأ فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بعدم التعاقد معه في مناسبتين، حيث كان زلاتان قد عرض خدماته على ريال مدريد، إلا أن بيريز رفض ضمه بسبب وكيل اعماله مينو رايولا.

ورفض بيريز ضم ابراهيموفيتش مرتين، الاولى كانت بعد رحيله عن برشلونة عام 2010 بسبب وجود كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة، والثانية كانت عام 2014 بولاية كارلو انشيلوتي، بعدما افسد ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، والذي استدعاه بيريز على وجه السرعة، اجتماع وكيل اعمال زلاتان مع خوسيه انخيل سانشيز المدير العام للوس بلانكوس.

وفي 3 زيارات قام بها "السلطان السويدي" إلى ملعب (سانتياجو بيرنابيو) مع يوفنتوس وميلان والسويد، لم يسبق له ان ذاق طعم الفوز بعدما خسر في اللقاءات الثلاثة، كما انه فشل بالتسجيل على هذا الملعب، إلا انه يستعد للاعلان عن نفسه كأحد افضل اللاعبين في العالم من بوابة الميرينجي مساء الثلاثاء.