رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دي ماريا: ريال مدريد جعلني اخرج من الباب الخلفي

دى ماريا
دى ماريا

أكد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، أن إدارة فريقه السابق ريال مدريد جعلته "يخرج من الباب الخلفي"، وذلك بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين في رابع جولات المجموعة الأولى ببطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، والتي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي وانتهت لصالح أصحاب الأرض بهدف نظيف.

واستقبلت جماهير البرنابيو اللاعب الأرجنتيني بفتور، كذلك الذي أجاب به دي ماريا عندما سئل عن الريال عقب المباراة.

وقال: "جئت للفوز بالمباراة مع باريس سان جيرمان، قمت بعمل على أفضل نحو ممكن، ولكننا لم نتمكن من الفوز، لن أفكر في الماضي، جعلوني أخرج من الباب الخلفي عندما كنت أريد الخروج من الباب الأمامي".

ونفى أن يكون سبب رحيله ماديا، مشيرا: "لم أرحل بسبب الأموال، أردت أن أعرف إذا ما كان بمقدوري تجديد تعاقدي، ولكنهم لم يريدوا، آثروا بيعي لأنهم أرادوا تغطية النفقات التي نجمت عن ضم لاعبين كبار في ذلك الصيف، كان علي الخروج من الباب الخلفي".

وعن المباراة، أكد أن فريقه استحق نتيجة أفضل، مشيرا: "كنا نستحق الفوز، في بعض لحظات المباراة كنا نلعب بصورة استثنائية، فعلنا الأمور التي كان علينا القيام بها كي نفوز، ولكننا خسرنا بسبب خطأ".

وعن قيامه بإخراج الكرة عندما سقط مارسيلو مصابا خلال المباراة، قال: "يشعر المرء بالسوء عندما يصاب زميل أو زميل سابق، علاقتي بمارسيلو وأسرته جيدة للغاية، أشعر بالسوء لأنه أصاب، أتمنى ألا تكون اصابته خطيرة".

وأكد البرازيلي ديفيد لويز أنه في الكثير من الأحيان "الفريق الأفضل لا يفوز"، وذلك بعد الخسارة التي مني بها فريقه أمام الملكي، بهدف نظيف في رابع جولات المجموعة الأولى ببطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

ويرى قلب الدفاع البرازيلي أن فريقه استحق الفوز لأنه لعب بصورة أفضل بكثير مقارنة بمنافسه الإسباني.

وأوضح: "نفذنا الخطط بصورة جيدة، وبذلنا قصارى جهدنا للفوز بالمباراة، ولم يحالفنا الحظ، نحاول القيام بالأمور على أفضل نحو ممكن للفوز بدوري الأبطال يراودنا هذا الحلم".

كما أثنى على نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو: "انه لاعب كبير، أعرفه منذ فترة طويلة، انه من بين الأفضل في العالم، من الأفضل أن يلعب الاثنان (كريستيانو وليونيل ميسي لاعب برشلونة) في فريقي، وبهذا سأكون سعيدا".