رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باريس سان جيرمان يضرب تروا بالأربعة

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

تمكن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من التغلب على ضيفه نادي تروا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بارك دي برينس مساء اليوم السبت لحساب الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الفرنسي.

و يواصل رجال المدرب المتميز لوران بلان تقديم المتعة لجماهير فريقهم وسط أحزان الهجمات الإرهابية على العاصمة الفرنسية باريس منذ أسابيع ، حيث تسيطر تلك الهجمات سلبياً على الجميع في فرنسا حتى الآن.

بدأت المباراة كعادة المباريات مؤخراً بالوقوف دقيقة واحدة صمت على أرواح ضحايا هجمات باريس ، لكن سرعان ما انتهى كل ذلك لتبدأ المباراة بضغط قوي من باريس سان جيرمان من أجل الوصول إلى مرمى الفريق الضيف في أسرع وقت ممكن لتسهيل الوقت المتبقي من المباراة.

و عند الدقيقة 20 ، تمكن المهاجم الأوروغواياني المتميز إدينسون كافاني من افتتاح عملية التسجيل لأصحاب الأرض وسط محاولات أخرى من جانبه و زملائه في الفريق لزيادة غلة الأهداف لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول من المباراة بهدف كافاني فقط.

في الشوط الثاني ، تمكن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من مقاعفة النتيجة بالهدف الثاني للفريق في الدقيقة 58 من ركلة جزاء قبل أن يقوم اللظهير الأيسر لايفين كورزاوا من تسجيل الهدف الثالث للباريسيين في الدقيقة 67.

أما المهاجم الشاب البديل غان كيفين أوجوستين الذي حل مكان كافاني رفض الخروج من المباراة إلا بعد وضع بصمته ليقوم بتسجيل الهدف الرابع لسان جيرمان في الدقيقة 84 ، ليقوم أصحاب الأرض بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 91 عن طريق اللاعب توماس أياس.هذا الفوز رفع رصيد باريس سان جيرمان إلى النقطة 41 محافظاً على مكانه في المركز الأول ، بينما توقف رصيد تروا عند النقطة 5 في المركز العشرين و الأخير من جدول الترتيب.