رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بروصة نيويورك تؤجل صدور قرار إقالة فان جان من تدريب اليونايتد

فان جال
فان جال

يعيش فريق مانشستر يونايتد في ازمة حقيقة تحت قيادة مدربه الهولندي لويس فان غال، بعدما تعرض الحمر لخسارة جديدة امام ستوك سيتي بهدفين نظيفين على ملعب (بريطانيا) السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعالت صيحات "السواد الاعظم" من جماهير ملعب (اولد ترافورد) في الآونة الاخيرة، المطالبة برحيل فان غال والتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي اقيل مؤخرا من تدريب تشيلسي، حيث لم يحقق الشياطين الحمر الفوز في آخر 7 مباريات (4 خسائر و3 تعادلات)، بيد أن قرار الاقالة قد يتأجل بسبب بورصة نيويورك.

ويؤثر قرار اقالة المدرب السابق للطواحين الهولندية على سعر سهم مانشستر يونايتد الانجليزي في بورصة نيويورك بشكل كبير، لذلك قد يتأجل القرار حتى يفتح سوق البورصة ابوابه يوم غد الاثنين.

وكان سعر سهم مانشستر يونايتد ارتفع إلى اعلى مستوياته بعد اقالة المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس في 22 ابريل 2014، حيث سعر السهم فُتح عند 17.90 دولار وإرتفع إلى 18 دولار، وصمد طوال الساعة الأولى من التداول في بورصة نيويورك.

وتجدر الاشارة أن مانشستر يونايتد يستقبل يوم غد الاثنين على ملعبه (اولد ترافورد) نظيره تشيلسي في قمّة مباريات المرحلة التاسعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، واي نتيجة غير الفوز تعني حتما رحيل لويس فان غال عن تدريب المانيو.