رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لوران بلان : كافانى غير سعيد فى باريس .. وربما ينتقل الى ليفربول

كافانى
كافانى

أكد المدرب الفرنسي لوران بلان المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان أن مهاجمه إديسون كافاني مازال يعاني داخل حديقة الأمراء ويقترب من الرحيل خلال الفترة الحالية منضمًا للدوري الإنجليزي الممتاز.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية الشهيرة فإن اللاعب قد ينضم لنادي ليفربول خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي وذلك بسبب المشكلات التي يعاني منها في الملاعب الفرنسية مؤخرًا.

وصرح مدرب الفريق الباريسي حول ذلك قائلًا: "المشكلة تتواجد الآن في سلوك كافاني غير المفهوم ولكن مهمتي هي جعله يتأقلم مع الفريق مجددًا وسأعمل على ذلك".

وكانت الكثير من الصحف قد تحدثت أن المشكلة الكبرى لدى اللاعب الأورغوياني هي بتواجد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وتألقه في مركز المهاجم رأس الحربة الذي يفضله كافاني مما يجعل المدرب يدفع به في مراكز أخرى، وذلك بالطبع ما يقلل من خطورته ويجعله غير قادر على تقديم كل ما لديه.

يذكر أن صاحب ال28 عامًا قد شارك في 24 مباراة مع العملاق الفرنسي بهذا الموسم وسجل بهم 13 هدف ولكن مطلوب بشدة من كبار الدوري الإنجليزي وعلى رأسهم ليفربول وآرسنال أيضًا الذي يرغب مدربه آرسين فينغر في تعزيز الخط الهجومي من أجل متابعة التألق.