رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"السيتيزين" يقاتل سان جيرمان للصعود لنصف نهائي الشامبيونزليج

مانشستر سيتي وباريس
مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة المجنونة إلي  مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع إلي ملعب الإتحاد حيث تقام مباراة من العيار الثقيل بين فريق مانشستر سيتي الإنجليزي و فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعي السيتي بقيادة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إلي إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز علي باريس سان جيرمان و تحقيق التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال  وذلك بعد تغلبه علي وست بروميتش بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع ال33 من مسابقة البريميرليج علي ملعب الإتحاد .

علي جانب أخر يدخل باريس سان جيرمان هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة طامحاً بقيادة السلطان زلاتان إبراهيموفيتش وأنخيل دي ماريا  في إرباك حسابات  أصحاب الأرض وخطف هدف من بداية اللقاء لتعزيز فرصة في الظفر ببطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك بعد تحقيق بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم و يبقي الهدف الوحيد حتي الآن هو التتويج بدوري الأبطال لأنه أصبح مطلب جماهيري من مشجعي الفريق الباريسي.

يرجي الإشارة بأن أخر لقاء جمع بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان  كان في دور الذهاب  من ربع نهائي دوري الأبطال وأنتهي بالتعادل 2/2