رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الليلة.. البايرن يستضيف أتليتكو مدريد فى نصف نهائى الشامبيونزليج

النبأ

يحل فريق أتليتكو مدريد ضيفا على نظيره بايرن ميونخ، في التاسعة إلا ربع، اليوم الأربعاء، على ملعب "فينتسنتي كالديرون" بالعاصمة الإسبانية مدريد، في ذهاب الدور قبل النهائي، لبطولة دوري أبطال أوروبا. 

ويعتبر"أتلتيكو"، هو ثالث فريق إسباني يواجهه "بايرن ميونيخ"، في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال في 3 سنوات بعد أن ودع البطولة أمام "ريال مدريد"، في 2014، و"برشلونة" في 2015. 

 وبات الإسباني جوارديولا، المدير الفني لـ"البايرن" الذي يرحل عن "البافاري" بنهاية الموسم، أمام فرصته الأخيرة للتتويج باللقب الأوروبي مع "بايرن"، قبل الانتقال لتدريب "مانشستر سيتي" الإنجليزي بداية من الموسم المقبل. 

فى المقابل حذر الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتليتكو مدريد لاعبيه من التهاون بالمنافس، ومحاولة تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس.

وستكون الأمال معلقة على فريناندو توريس، حيث سجل الهدف رقم 100 له بقميص "أتلتيكو" ثم نجح في التسجيل في خمس مباريات متتالية، وهو إنجاز غير مسبوق في مسيرته، بالإضافة إلى الفرنسي أنطوان جريزمان. وسيغيب المدافع الأورجوياني دييجو جودين عن "أتليتيكو"، بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، بينما يفتقد "بايرن ميونيخ"، الهولندي آرين روبين، وجيروم بواتينج.