رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

3 أسباب وراء فوز الروخى بلانكوس على البايرن فى فينسنتى كاليرون

النبأ



الفوز الذى حققه  أتلتيكو مدريد الإسباني على  بايرن ميونخ اﻷلماني في مباراة الذهاب من الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي جمع بينهما  بمعقل الاتليتى  بفسنتي كالديرونلم يضمن للروخى بلانكوس مقعداً بنسبة كبيرة في المباراة النهائية من دوري الأبطال وسينتظر مباراة العودة في الثالث من الشهر المقبل لتحديد مصير المتأهل للدور النهائي وذلك بسبب قوة الفريق البافاري الذي يطمح للتتويج بلقب البطولة عقب خروجه منها الموسم الماضي من الدور قبل النهائي على يد برشلونة الذي أطاح به أتلتكو مدريد من البطولة.

 وهناك 3 أسباب لفوز أصحاب الارض 

1- تكتيك سيميوني : كان تكتيك دييجو سيميوني المدير الفني ﻷتلتيكو مدريد سبباً جوهرياً في الفوز اليوم، حيث لعب المباراة بطريقة دفاعية بحتة طوال المباراة تحديداً بعد إحراز هدف الفوز.


2- الدفاع : إستطاع لاعبو دفاع أتلتيكو مدريد تطبيق خطة مدربهم ببراعة واقتدار طوال المباراة وعطلوا مفاتيح لعب البايرن تحديداً مولر وريبيري وليفاندوفسكي.

 

3 - أوبلاك : يعتبر أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد رجل المباراة وساهم بشكل فعال في فوز فريقه اليوم، حيث تصدى لهجمات البايرن الخطيرة من خارج منطقة الجزاء تحديداً من آلابا وفيدال نجمي الفريق البافاري.