رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

البايرن يصعق أنجولشتات بثلاثية مدوية في الدوري الالماني

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ


صعق بايرن ميونخ، الالماني, نظيره أنجولشتات، بثلاثية مدوية، مقابل هدف وحيد، في الجولة الثالثة من الدوري الالماني الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت على ملعب اليانز أرينار بمدينة الفريق البافاري.


بهذا الفوز واصل فريق بايرن ميونخ مسيرته الممتازة؛ نحو الصدارة، محققا العلامة الكاملة، تحت قيادة المدير الفنى الإيطالي، كارلو أنشيلوتي.

 

بدء الشوط الأول في مباراة اليوم، على عكس المتوقع، بخطورة من فريق أنجولشتات على البافاريين، إلى أن فجر الضيوف مفاجأة مبكرة، عن طريق داريو ليزكانو، الذي تسلم تمريرة ماثيو ليكي، فسدد الكرة مباشرة، اصطدمت في قدم الحارس الكبير نوير، وسكنت الشباك في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول. 


وتعادل الفريق البافاري عن طريق هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي تسلم تمريرة فرانك ريبيري البينية، متوغلا داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة “لوب” من فوق جسد حارس أنجلوشتات في الدقيقة الثانية عشرة، أما الهدف الثاني فجاء بواسطة الماركة المسجلة تشابي ألونسو، الذي تسلم تمريرة المتألق فرانك ريبيري خارج منطقة الجزاء، وسدد صاروخية هزت الشباك على يمين حارس المرمى فى الدقيقة الخمسين من عمر المباراة، فيما قتل البرازيلي رافينيا المباراة؛ بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والثمانين.