رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"برشلونة"يقسو على "السيتيزن"في دوري أبطال أوروبا

برشلونة يعاقب مانشستر
برشلونة يعاقب مانشستر سيتي برباعية نظيفة

حقق فريق "برشلونة" فوزا غاليا بعدما عاقب ضيفه "مانشستر سيتي" الإنجليزي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الأربعاء، والتي استضافها ملعب"الكامب نو" ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من مسابقة دوري "أبطال أوروبا".

تقدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بالهدف الأول لفريق "برشلونة" في الدقيقة 17، وقام حكم اللقاء بطرد التشيلي"كلاوديو برافو"، حارس مرمى "مانشستر سيتي"؛ ليُحرم الإنجليز من خدماته في الدقيقة53.

وعزز ليونيل ميسي، تقدم " البارسا" بعد تسديدة رائعة مستغلًا النقص العددي للسيتيزن في الدقيقة 61، وأنقذ "تير تشيجن" حارس "البارسا" مرماه من فرصة خطيرة  للمان سيتي بأقدام دي بروين في الدقيقة 67. 

وقضى "البرغوت" على آمال "السيتي" بهدف ثالث "هاتريك" في الدقيقة 69، كما قام الحكم بطرد "جيرمي ماثيو" مُدافع "البارسا"؛ بعد التدخل العنيف على "ستيرلنج"، واختتم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، ثلاثية "برشلونة" بتسجيل هدف رابع في الدقيقة 89؛ لينتهي اللقاء بفوز"البارسا"، ويواصل صدارة المجموعة الثالثة بدوري "أبطال أوروبا".

وبهذا الفوز ارتفع رصيد "برشلونة "إلى 9 نقاط في المركز الأول، بينما تجمد رصيد "المان سيتي"عند 4 نقاط في المركز الثاني بنفس المجموعة.