رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«كوبر» يحدد موقف رمضان صبحي من المشاركة في مباراة «غانا»

هيكتور كوبر - أرشيفية
هيكتور كوبر - أرشيفية

أكد هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطني، أنه اتصل بـ«رمضان صبحي»، لاعب المنتخب المحترف بصفوف «ستوك سيتي» الإنجليزي، للاطئنان على الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في مباراة فريقه الأخيرة أمام «ويستهام» بالدوري الإنجليزي.


وأضاف خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، أن اللاعب أكد خلال اتصاله أنه بخير، والإصابة لن تمنعه من المشاركة في مباراة «غانا»، يوم الأحد المقبل باستاد «برج العرب» في الجولة الثانية بتصفيات مونديال روسيا 2018.

 

ولفت «كوبر»، إلى أنه أصر على انضمام اللاعبين المشاركين في مباراة «غانا» الأولى، ومن أبرزهم محمد صلاح والنني وأحمد الشناوي وشريف إكرامي.


وأشار إلي أن أحد المقربين له نصحه بعدم ضم لاعبين مصر الذين شاركوا أمام غانا التي انتهت بـ6 أهداف في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل، ولكنه أصر على تواجدهم مع المنتخب في  معسكر المباراة القادمة.


وتحدث «كوبر» عن لقاء مصر مع غانا، والتي خسر فيه المنتخب بستة أهداف، مشيرا إلى أن هناك استثناءات في كرة القدم لا تحدث كل يوم، ونذاكر «غانا» جيدا.

 

وقال مدرب المنتخب: «لا نهتم بتصريحات مدرب غانا، أو اتحاد الكرة هناك، ثقتي كبيرة في اللعيبة والجمهور المصري إننا نقدر نعمل النتيجة اللي إحنا عاوزينها».