رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.."الكونغو الديمقراطية"تتعادل"مع"كوت ديفوار"بأمم الجابون

الكونغو الديمقراطيةتتعادلمعكوت
"الكونغو الديمقراطية"تتعادل"مع"كوت ديفوار"بأمم الجابون

تعادل منتخب"جمهورية الكونغو الديمقراطية" مع منتخب"كوت ديفوار"بهدفين لكل منهما في المباراة المثيرة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة علي ملعب"أوييم" ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من بطولة كأس"أمم إفريقيا" 2017 بالجابون.

حيث سجل"نيكسنيس كيبانو"  منتخب"الكونغو" من تسديدة قوية رائعة في الدقيقة العاشرة، وحاول لاعبو  منتخب"ساحل العاج" إدراك هدف التعادل.

 ونجح "ويلفرد بوني" في إدراك هدف التعادل لمنتخب"كوت ديفوار" في الدقيقة26،  وقاتل منتخب"الكونغو" لخطف هدف ثاني،.

 وتمكن "جونيور كبنانجا" من إحراز هدف ثاني للمنتخب"الكونغولي" في الدقيقة28، وكاد أن يخطف المنتخب"الكونغولي" هدف ثالث ليقضي علي أحلام"الأفيال" في أخر دقائق الشوط الأول، وجاء الشوط الثاني مخالف .

 حيث سيطره "المنتخب الإيفوري" علي الكرة في محاولات لضرب شباك"الكونغو" عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء ولكن محاولات كانت يائسة مع حذر شديد من قبل مهاجي"الأفيال".

وأعتمد  المنتخب"الكونغولي" علي الهجمة المرتدة السريعة لتسجيل  الهدف الثالث ،لتأمين الفوز ولكن لم يهنيء المنتخب"الكونغولي" بالفوز عندما خطف"سيري دبي" هدف التعادل في الدقيقة 67،لينتهي اللقاء بالتعادل ويحصل كل منتخب علي نقطة بالمجموعة الثالثة بالبطولة القارية.


وبهذا التعادل ارتفع رصيد منتخب"جمهورية الكونغو" إلي 4 نقاط في المركز الأول بينما ارتفع رصيد منتخب "ساحل العاج"  إلي  نقطتين في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة.