رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 24-2-2017.. شيكابالا يعود لقيادة الفريق وحلمى يرفض فتحي ومسعد

شيكابالا يعود لقيادة
شيكابالا يعود لقيادة الزمالك


يقدم موقع "النبأ" أخبار نادي الزمالك، اليوم الجمعة الموافق 24 فبراير 2017، وأبرزها مواجهة النصر للتعدين فى الجولة العشرين بالدورى المقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، والتشكيل المتوقع، وسبب عدم استدعاء على فتحى ومحمد مسعد رغم شفائهما من الإصابة.

الزمالك يواجه النصر للتعدين 

يدخل فريق الزمالك، اليوم الجمعة، اختبارًا جديدًا أمام النصر للتعدين، وذلك فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، فى إطار لقاءات الجولة العشرين بالدورى.

ويسعى أصحاب الزى الأبيض لتحقيق فوز جديد لمطاردة الأهلى على قمة جدول الدوري بعد فوز الفريق الأحمر، أمس الخميس، على وادى دجلة.

وحرص الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى على تحذير لاعبيه من الاستهتار بضيفهم الذى خطف نقطة التعادل من إنبى على نفس الملعب قبل أسبوع فى المباراة التى أقيمت بينهما في الجولة الـ18.


تشكيل الزمالك المتوقع فى لقاء النصر للتعدين

يعلن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى، عن التشكيل الرسمي للفريق في مباراة اليوم أمام النصر للتعدين، عقب المحاضرة الأخيرة المنتظر عقدها فى الثانية والنصف عصرًا بمقر المعسكر الأبيض.
 

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الزمالك أمام النصر للتعدين عودة محمود حمدى للتشكيلة الأساسية بدلًا من إسلام جمال، وعودة أسامة إبراهيم لقيادة الجبهة اليمنى بدلًا من شوقى السعيد وعودة شيكابالا بعد غيابه عن المباريات الأخيرة.
 

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك أمام التعدين مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومعروف يوسف وعلى جبر ومحمود حمدى وأسامة إبراهيم فى الدفاع، وطارق حامد، وإبراهيم صلاح فى وسط الملعب، وستانلى وأيمن حفنى وشيكابالا وباسم مرسى فى الهجوم.


الجهاز الفني يرفض الاستعانة بفتحى ومسعد

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك، عن سر استبعاد علي فتحي ومحمد مسعد، لاعبا الفريق من قائمة مباراة النصر للتعدين، المقرر إقامتها اليوم، الجمعة، ببطولة الدوري رغم اكتمال شفائهما.


وأكد المصدر أن محمد حلمي، المدير الفني للزمالك، فضل عدم التعجل بالدفع بهما حتى تكتمل الفورمة الفنية لهما بعد انتظامهما طوال الفترات الماضية في برامج علاجية.


ويسعى محمد حلمي للتأكد من جاهزيتهما فنيًا وبدنيًا بنسبة 100% قبل مشاركتهما بعد تأكد تماثلهما للشفاء من الناحية الطبية.