رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 17 -3 -2017.. الاستعداد للغزلان وحقنة شيكابالا وحل أزمة الشناوى

الزمالك يسعى للفوز
الزمالك يسعى للفوز على رينجرز النيجيرى من جديد


يقدم موقع "النبأ" أخبار نادي الزمالك، اليوم الجمعة الموافق 17 مارس 2017، حيث تشهد القلعة البيضاء عدة أحداث أبرزها تأدية الفريق تدريبه الأساسى على أحد الملاعب الفرعية القريبة من فندق الإقامة بمقاطعة اينوجو، وذلك قبل 48 ساعة من لقاء العودة أمام إينوجو رينجرز النيجيرى، وحل مشكلة الشناوى، وصبرى يكشف سر غياب شيكابالا.

الزمالك يسعد لـ"الغزلان" 

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأساسى اليوم على ملعب "ليبرتى استاديوم" بمدينة اينوجو النيجيرية معقل فريق الرينجرز، وذلك قبل 48 ساعة من مواجهة أصحاب الأرض فى لقاء العودة بدور الـ32 ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدورى، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل.
 

وكانت  بعثة الزمالك وصلت إلى نيجيريا مساء أمس، الخميس، واكتفى اللاعبون بأداء تدريبات الاستشفاء فى حمام السباحة الخاص بالفندق لإزالة الارهاق بعد الرحلة التي استغرقت نحو 10 ساعات.


مكالمة هاتفية تحل أزمة الشناوى مع مرتضى منصور 

كشف  أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن انتهاء مشكلته مع مرتضى منصور رئيس النادي، بعدما تفهم الأخير أن غيابه عن رحلة الفريق إلى نيجيريا لخوض مباراة العودة أمام رينجرز النيجيري في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا بسبب إصابته.


وكان رئيس النادي انتقد الحارس وقرر إحالته للتحقيق بدعوى التمرد على الفريق ورفض السفر مع الزمالك إلى نيجيريا لخوض مباراة العودة أمام بطل نيجيريا، وطالب مرتضى منصور من هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب عدم ضمه لصفوف الفراعنة.


وأضاف اللاعب أنه اجتمع برئيس النادي بعدما علم أنه غاضب منه، مؤكدا أنه يعاني من إصابة بالفعل.


من جانبه، أكد رئيس الزمالك على تفهمه الموقف وأن أحمد الشناوي سيواصل برنامجه العلاجي في الفترة الحالية.


محمد صبرى يكشف استبعاد شيكابالا
 
أكد محمد صبري، المدرب المساعد بفريق الزمالك، أن محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض يعاني من إصابة في الركبة وحصل على حقنة بالأمس، وهو السبب وراء عدم سفره مع الفريق إلى نيجيريا لخوض مباراة رينجرز الأحد المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وأضاف صبري أن اللاعب من المقرر أن يشارك في تدريبات المستبعدين من رحلة نيجيريا، بعدما اكتفى بأداء تدريبات في الجيم اليوم.


وكان طارق سليمان، رئيس الجهاز الطبي، أعلن أن اللاعب يغيب عن المباراة لأسباب فنية.