رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشري: كريم شحاته وشقيق رئيس الشواكيش سبب إنهيار الفريق

أحمد كشري
أحمد كشري



أكد أحمد عبد المنعم "كشري" المدير الفني للترسانة أنه لم يتقديم باستقالته كما يدعي مسئولي الشواكيش موضحا أنه تلقى مكالمة هاتفية من محمد طارق نجل رئيس الترسانة وعضو المجلس تحت السن يبلغه بالشكر وإنهاء عمله كمدير فني للفريق.


وقال كشري في تصريحات خاصة لموقع النبأ الوطني رفضت تدخلات مجلس الإدارة وكريم حسن شحاتة مدير الكرة في عملي الفني وهو ما أغضبهم لدرجة أن أشرف سعيد شقيق رئيس النادي كان يحضر قبل المباريات ويسألني عن التشكيل وطريقة اللعب وهو ما رفضته تماما .



وأستطرد كشري تصريحاته قائلا " المجلس رفض عمل عقد لي رغم عمل عقد لكريم حسن شحاتة مدير الكرة وهو ما أبلغته لرئيس النادي. 


وأوضح المدير الفني السابق للشواكيش أن رئيس النادي لم يتصل بي منذ دخوله النادي منذ شهر تحديدا سوى أمس عن طريق هاتف مدير الكرة كريم شحاته.


وقال كشري أن الأمور تدار داخل نادي الترسانة عن طريق أشرف سعيد شقيق رئيس النادي وكريم حسن شحاتة مدير الكرة، فهم أصدقاء، هم من صنعوا الفريق في بداية الموسم وتعاقدوا مع الصفقات التي لاتصلح لإرتداء فانلة الشواكيش.


وأشار نجم الأهلي الأسبق أن شقيق رئيس النادي كان يرغب بالتدخل في شئون الفريق فنيا ولكني رفضت تماما لدرجة أنه قبل أحد المباريات دخل الغرفه وسألني هنلعب بتشكيل إيه ياكابتن وبأي طريقة فرديت عليه وقولتله مش شغلك وبأي صفة بتسألني .


وأوضح "الموسم الماضي كان مميزا للترسانة، كان يجب البناء عليه بدلا من هدم الفريق. العناصر الشابة لا تستطيع الصعود، كذلك رفضوا عمل معسكر رغم قيامهم بعمل معسكر قبل مباراة 6 أكتوبر في كأس مصر".



وعاد للانتقاد مجددا "الجميع هنا يحاربني، لا أعلم لماذا. كنا الأفضل في لقاء جمهورية شبين لكن تعرضنا للهزيمة، حققت الفوز علي المريخ والأولمبي في كأس مصر".



وتابع "كريم شحاتة يسعي للتعاقد مع مدرب صديق له لخلافتي، ويحاربني من البداية. لم يُسهّل لي الأمور، يحاول فقط خلق المشاكل منذ إنضمامي للجهاز الفني".


ويحتل فريق الترسانة المركز الأخير في جدول ترتيب مجموعة القاهرة برصيد نقطتين فقط من أصل 5 مباريات تعادل في اثنين وخسر في ثلاثة مباريات.


يذكر أن مجلس إدارة الترسانة قد قرر تعيين يحيي السيد رئيس قطاع الناشئين مديرا فنيا لمباراة سيراميكا كليوباترا بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدير فني جديد.