رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

احمد حجازى يطير إلى المانيا بعد تأكد غيابه عن منتخب مصر

احمد حجازى
احمد حجازى

 

يطير احمد حجازي مدافع  المنتخب الوطني خلال ساعات إلى مدينة ميونيخ الألمانية لبدء برنامجه العلاجي بأحد المراكز الطبية المتخصصة هناك، وفقا لما تستلزمه الاصابة التي تعرض لها  خلال مباراة  مصر والمغرب في ربع نهائي كأس  الأمم الأفريقية.

وكان  احمد حجازي قد أصيب في العضلة الضامة أثناء المباراة ولم يتمكن بسببها من استكمال المباراة و أجريت له فور انتهاء المباراة آشعة أكدت نتيجتها اصابته بتمزق في أوتار العضلة الضامة مما يعني عدم تمكنه من استكمال البطولة وتستلزم حالته الانتقال إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة في مثل هذه الحالات.. ومن ثم تقرر سفره سريعا إلى المانيا حتى يخضع للعلاج اللازم قبل عودته مجددا إلى الملاعب خلال الفترة المقبلة.

غياب احمد حجازى عن المنتخب بالتأكيد خسارة كبيرة كونه من اصحاب الخبرات فى خط دفاع المنتخب لكن وجود عدد من المدافعين المميزين لن يجعل هناك مشكلة خاصة بعد تألق المدافع الشاب الواعد محمد عبدالمنعم وعودة محمود الونش من الصاابة التى تعرض لها فى اولى مباريات المنتخب أمام نيجيريا وهى الاصابة التى غاب ببسها عن مباريات المنتخب أمام غينيا بيساو والسودان وكوت ديفوار والمغرب وتعتبر عودته امام الكاميرون مكسب كبير..

تشخيص اصابة حجازى 

وكانت الأشعة التي أجراها أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني قد كشفت عن  أن اصابته بتمزق في أوتار العضلة الضامة يستوجب العلاج في أحد المراكز المتخصصة، وهو ما يعني عدم تمكنه من استكمال البطولة التي تختتم يوم الأحد المقبل.

وكان حجازي قد أصيب خلال المباراة  بين منتخبي مصر والمغرب في ربع النهائي للأمم الأفريقية ولم يتمكن من استكمال المباراة..

يذكر أن منتخب مصر سوف يواجه منتخب الكاميرون فى التاسعة من مساء الخميس فى دور نصف النهائى من أجل الترشح للمبارياة النهائية والسعى للفوز بكأس الامم الافريقية للمرة الثامنة فى تاريخ منتخب مصر..