رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعيينات شركة مياه أسيوط.. آخر موعد لتظلمات المستبعدين من الوظائف

تعيينات شركة مياه
تعيينات شركة مياه الشرب بأسيوط

يتساءل أهالي أسيوط، عن تعيينات شركة مياه أسيوط، لا سيما بعد إعلان إدارة الشركة عن آخر موعد لتلقي طلبات المتظلمين وغير المنطبق عليهم الشروط لشغل وظائف (مهندس، كيميائي، إخصائى زراعة)، بالمسابقة رقم 4 لسنة 2021.

تعيينات شركة مياه أسيوط

وبحسب قطاع الموارد البشرية التابع لشركة مياه أسيوط، عبر الحساب الرسمي للشركة على التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، غدًا السبت 19 مارس 2022 هو آخر موعد لتلقي الطلبات، وذلك بعد الانتهاء من فحص الطلبات المقدمة لشغل الوظائف المعلن عنها، تطبيقًا لمعايير الكفاءة في الاختيار، ولضمان حسن سير العملية، وتحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص.

أماكن ومواعيد تقديم التظلمات لوظائف شركة المياه

وأوضح القطاع أن آخر موعد لتلقي تظلمات المستبعدين من الوظائف، على أن يجري تقديمها بديوان عام الشركة، بعنوان (2 بشارع جول جمال المتفرع من شارع الجمهورية خلف أبراج الوطنية)، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانيه ظهرًا، على أن يقوم المتظلم بسداد مبلغ 200 جنيه، قيمة تقديم التظلم لضمان الجدية على أن يتم رد المبلغ للمقبول تظلمه.

آلية فحص تظلمات المستبعدين من تعيينات شركة مياه أسيوط

وأكدت شركة مياه الشرب بأسيوط أن التظلمات سيجري تقديمها على النموذج المعد لذلك بقطاع الموارد البشرية باسم اللواء رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، على أن يبيّن سبب التظلم، وعنوان المراسلة.

ولفتت إلى أنها ستنظر في التظلمات المقدمة مع الأخذ بعين الاعتبار أنه سيتم الإعلان عن نتيجة باقي الوظائف المعلن عنها في المسابقة فور الانتهاء من فحصها.