رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل تعليم بنى سويف يهنئ الطالبة ريم لفوزها بمسابقة تحدي القراءة العربي

النبأ

شارك هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف في ختام فعاليات مسابقة " تحدي القراءة العربي " على مستوى الجمهورية وإعلان نتيجة المسابقة وذلك بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. 

وحقق تعليم بني سويف المركز الخامس بفوز الطالبة ريم إيهاب حسن عبد الله بمدرسة الحديثة الاعدادية بنات ببا بالمركز الخامس  على مستوى الجمهورية.

وأعرب عنتر عن سعادته بهذا الإنجاز مقدما التهنئة للطالبة متمنيا لها مواصلة التفوق، مؤكدا على أن المسابقة تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية القراءة لدى الطلاب وتنمية مهارات التعلم الذاتي والتفكير التحليلي الناقد وتحسين مهارات اللغة العربية لدى الطلاب لزيادة قدرتهم على التعبير بطلاقة وتعزيز الوعي الثقافي لدى الطلاب منذ صغرهم وبناء جيل متميز ومبدع قادر على الابتكار في مختلف المجالات تماشيًا مع رؤية مصر 2030
واضاف وكيل الوزارة بأن مسابقة تحدي القراءة العربي هو أكبر مشروع عربي أطلقته دولة الإمارات العربية المتحدة لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي، موجها التهنئة لأسرة الطالبة.

كما وجه الشكر والتقدير لقيادات التعليم وفي مقدمتهم الدكتور ربيع محمد مدير عام الشؤون التنفيذية وحنان فتحي موجه عام المكتبات وأسرة توجيه المكتبات مطالبا ببذل المزيد من الجهود واستمرار التميز وتحقيق الإنجازات في مختلف المسابقات.