رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محامي حسين الشحات يكشف تفاصيل محاولات الصلح مع محمد الشيبي قبل الحكم الصادر

النبأ

أكد أشرف عبدالعزيز محامي حسين الشحات جناح النادي الأهلي، أنه كانت هناك محاولات للصلح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد الأزمة بينهما قبل الحكم الصادر.

وقال أشرف عبدالعزيز عبر برنامج على مسؤوليتي مع الإعلامي أحمد موسى: “كان هناك محاولات للصلح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي بعد الأزمة بينهما قبل الحكم الصادر ضد حسين الشحات، وتم معاقبته مرتين من قبل النادي الأهلي إرساءً لمبادئه، بالإضافة إلى توقيع عقوبة اتحاد الكرة التي تم توقيعها على اللاعب بالإيقاف مباراتين وغرامة قدرها 20 ألف جنيه”.

وأضاف: “تقرير حكم المباراة أفاد أن اللاعبان اشتبكا بسبب استفزازات محمد الشيبي لحسين الشحات، وقبل آخر جلسة كان من المفترض عقد جلسة بين الثنائي ولكنها لم تتم، ويحظر إحالة النزاعات التى تؤثر على الأندية واللاعبين إلى المحاكم العادية”.

وتابع: “تقدمنا باستئناف ويوم 9 يوليو سيتم المثول أمام محكمة جنح مستأنف مدينة نصر بشأن عقوبة حسين الشحات، كما أن الحكم الصادر ضد حسين الشحات لا يوجد مانع فيه من ممارسة النشاط الرياضي أو إيقافه، ويحق له المشاركة في المباراة المقبلة مع الأهلي ولا توجد مشكلة”. 

وأردف: “أؤكد أنه تم إجراء تواصل بين اللاعبين لحل الأزمة، كما أن وكيل اللاعب رضا سليم قاد التصالح بين الشحات والشيبي”.

وأتم: “حسين الشحات لم يقم بسب الدين للاعب بيراميدز محمد الشيبي، ولكن ما تم مشادة معلب بين الاثنين عقب نهاية المباراة، كما أن تقرير حكم مباراة بيراميدز والأهلي أشار لوجود استفزاز للاعبي بيراميدز لكافة لاعبي الأهلي وليس الشحات فقط”.