رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار عاجل بشأن المتهمة بتقديم الفتيات لممارسة الدعارة مع سفاح التجمع

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم الأحد، بإحالة «أم شهد» إلى محكمة الجنايات، بتهمة الاتجار في البشر، على خلفية قيامها بتقديم فتيات ومن بينهن ابنتها لـ«سفاح التجمع» لممارسة الدعارة معهن.

إحالة «أم شهد» المتهمة بتقديم الستات لممارسة الدعارة مع سفاح التجمع للجنايات

وكشفت التحقيقات عن أن المتهمة تدعى «حنان»، مقيمة في عين شمس بالقاهرة، وأصل إقامتها محافظة الشرقية، وشهرتها «أم شهد»، كانت تحضر الفتيات والسيدات إلى سفاح التجمع الخامس لممارسة الرذيلة معهن ومن بينهن ابنتها، وأخرهم المدعوة «أميرة» البالغة من العمر 20 عاما، والتي تخلص منها سفاح التجمع بعد ممارسة الرذيلة معها.

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة: أنا اللي كنت أحضر الفتيات والسيدات لـ«سفاح التجمع»، البداية لما «شهد» بنتي كانت تسرح في شارع شيراتون وجات أخدتني معها، وهناك أتعرفت أنا وشهد على كريم سفاح التجمع».

وتكمل: « كريم كان واقف بعربيته السوداء وهيئة تدل على أنه ثري، وطلب مننا نركب معه العربية، وبالفعل ركبنا، وأخدنا أرقام تليفونات بعض، واتفقت نروح له أنا وشهد، وكمان أحضر له بنات ليل يمارس معها الرذيلة، ومن بدأ يتواصل معايا، ويوم بعد التاني يتصل يطلب واحدة تبسطه، وكنت أروح له وامارس معه الجنس، وأيام كتير كان يصمم على ممارسة الجنس مع شهد بنتي».

يذكر أن تحقيقات النيابة العامة كشفتوتابعت التحقيقات أنه بعد ضبط وإحضار سـ.فاح التجمع، قام بالاعتراف بقيامه بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير مقاطع فيديو لهن قبل التخلص منهم في أماكن صحراوية وجبلية.

وأضافت النيابة في التحقيقات، أن الجريمة الثانية تم الكشف عنها حينما تم العثور على جثمان سيدة مجهولة يوم 13 إبريل على جانب طريق 30 يونيو، حيث قامت النيابة بمطابقة الفحص مع صور السيدة المجهولة وتوصلت إلى أن سفاح التجمع وراء ارتكاب الجريمة وبمواجهته أقر بارتكاب تلك الواقعة وانتقلت النيابة إلى مسكنه وأجرى محاكاة تمثيلية لكيفية ارتكاب الواقعتين.

وقامت النيابة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتيْن آنفتيْ البيان، وفي محيط مسكن المتهم، فوقفت على واحدة منها تحرر عنها المحضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- تتشابه معهما في ذات ظروفهما؛ حيث ثبت بتقرير الطب الشرعي؛ العثور بأحشاء المجني عليها في تلك الواقعة على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه.

وطلبت التحريات بشأنها فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم لواقعة قتل المجني عليها الثالثة، وبمواجهة النيابة العامة له أقر بارتكابها على غرار سابقتيْها. وهو ما تأكد بنتيجة الاستعلام الصادر من النيابة العامة عن الأرقام الصادرة والواردة من وإلى هاتفيْ المتهم وهواتف المجني عليهن وتحديد نطاقها الجغرافي بالتزامن مع واقعات العثور على جثامينهن، الذي بتحليله أسفر عن وجود المتهم والمجني عليهن بمسكنه بمحل العثور على الجثامين في زمان ارتكاب الواقعات الثلاث

 في قضية سفاح التجمع، تفاصيل ارتكابه 3 جرائم مختلفة بحق فتيات وكيفية اكتشاف هذه الجرائم، حيث تبين أن جريمة سفاح التجمع الأولى تم الكشف عنها بعدما ورد بلاغ بتاريخ 16 مايو بالعثور على جثمان سيدة مجهولة على طريق محور 30 يونيو في بورسعيد، وتم الانتقال ومعاينة الجثمان وإجراء التحريات اللازمة التي توصلت إلى هوية المجني عليها وشخص المتهم.