رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهالي هربوا من ضرب النار.. «خور عواضة» تحت الجحيم بسبب عائلتين بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

داخل شارع «3» فى منطقة خور عواضة شرق مدينة أسوان، عاش الأهالى ساعات من الرعب، بعدما وقعت اشتباكات طاحنة بين عائلتين استخدموا فيها الأسلحة النارية ما أشبه بفيلم أكشن، مما ترتب عليه حالة من الكر والفر فى مشهد مؤلم.

الناس جرت من ضرب النار.. خور عواضة قلبت فيلم أكشن بين عائلتين بأسوان

البداية، بلاغ ورد إلى الرائد مصطفى همام، رئيس المباحث عن قسم شرطة ثانٍ، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين مستخدمين أسلحة نارية فى منطقة خور عواضة بدائرة القسم، لخطورة التفاصيل تم الرجوع إلى اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائى، وبدوره كلف بخروج قوة مكبرة وفرض السيطرة داخل المنطقة وحماية المواطنين.

خلال دقائق معدودة، اتجهت قوة أمنية، برئاسة الرائد مصطفى همام، ومعاونيه النقيبين أحمد عبد القادر، وزياد محمد، والقوة المرافقة من ديوان قسم ثانٍ، إلى مسرح البلاغ، وكانت سرينة سيارات الشرطة التى توحى عن دخول رجال المباحث نجحت فى إسكات صوت الرصاص، وتم السيطرة على الموقف عن طريق ضبط طرفى الواقعة وإعادة الهدوء إلى المنطقة دون سقوط جرحى أو ضحايا.

وتكثف أجهزة البحث، جهودها لتطهير المنطقة من الأسلحة النارية لما تشكله من خطورة كارثية على استخدامها أو حيازتها فى المشاجرات وإضرار النيران بها بين المواطنين، والتأكيد على أن السلاح الأمنى هو القوة الضاربة والحامية لتنفيذ القانون وحماية الابرياء.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.