رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عدوك ابن كارك... تاجرا مخدرات يحاولان التخلص من «راعي الكيف» بمركز إدفو

ارشيفية
ارشيفية

أصيب تاجر مخدرات مشهور بـ«أبو غريز» رميًا بالرصاص فى جسده، على يد اثنين من الأشقياء من «ولاد الكار» داخل مركز إدفو، بسبب خلافات فيما بينهم.

عدوك ابن كارك.. تاجرا مخدرات يحاولان التخلص من «راعي الكيف» بمركز إدفو

بداية الواقعة جاءت عندما هاجم اثنين من تجار الكيف يشتهران بـ«أبو مكى» و«المنوفى» منزل «أبو غريز» الكائن بالقرب من مقر «أمن الدولة» السابق، ثم دارت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى قيامهم باستخراج السلاح النارى ومطواة وبالتعدى عليه بمحيط منزله وحرق للموتوسيكلات، مما نتج عنه إصابات فى جسده ونقل إلى المستشفى لعلاجه.

«أبو غريز» رغم فساده فى بيع السموم وتدمير الشباب، لكن ما جرى ضده قلب مركز «إدفو»، بالإضافة إلى ما حدث يعد جريمة بشعة وتتعارض مع القيم والأدبيات المجتمعية والأخلاقية لاقتحام المنزل والتعدى على شخص داخل محل مسكنه وإثارة الرعب والخوف فى نفوس الأهالى.

مصادر خاصة لـ«النبأ» كشفت الدافع وراء قيام الطرف الأول «أبو مكى» والثانى: «المنوفى» بالهجوم وتلقين «أبو غريز» علقة ساخنة داخل منزله، موضحًا أن ما ارتكبوه «تصفية حسابات» وجاء ظنا منهم أن «أبو غريز» أرشد أجهزة الأمن على محل اختباء الأول ومتورط فى اسقاط «أبو مكى» فى قبضة رجال المباحث وآخرين، مما جعله حبيسًا خلف القضبان.

المباحث تواصل ضرباتها الموجعة لسقوط أهل الشر

الأمر وصل إلى رجال المباحث، وقامت بتكثيف الحملات ضد تجار المخدرات وحائزى الأسلحة النارية وضبط المطلوببين للعدالة، وذلك فى ضوء توجيهات اللواء مجدى سالم، مساعد الوزير- مدير أمن أسوان، وباشراف اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائى، لفرض هيبة الدولة وتطبيق القانون بكل حسم.