رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد الإيطالي يكشف موقفه النهائى من رحيل سباليتي بعد الخروج الأوروبي

لوتشيانو سباليتى
لوتشيانو سباليتى مدرب منتخب إيطاليا

كشف الاتحاد الإيطالى لكرة القدم عن موقفه النهائى تجاه اتخاذ قرار بحق المدير الفنى للمنتخب الأول، لوتشيانو سباليتى بعد فشل الأزورى فى تخطى دور الــ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستضيف الملاعب الألمانية، بطولة كأس الأمم الأوروبية فى نسختها الحالية 2024، وتستمر فعالياتها لليوم الثانى على التوالى للأدوار الإقصائية اليوم.

وحقق منتخب سويسرا أولى مفاجآت ثمن نهائى يورو 2024، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على إيطاليا بثنائية دون مقابل، ليطيح بالمنتخب الإيطالى خارج البطولة، فى مباراة للنسيان.

الاتحاد الإيطالى يتمسك بـ سباليتى

وقال جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، في مؤتمر صحفى:" ليس لدينا ما نخفيه، لكن يجب أن نستمر في تحمل المسؤولية، نحن بحاجة إلى الشعور بالمسؤولية، أمس كانت هناك محادثة طويلة مع المدرب، وأعتقد أنه من غير المعقول حل المشاكل، من خلال التخلى عن مشروع يمتد لعدة سنوات، لا يمكن التخلى عن المشروع بعد 8 أو 9 أشهر".

وأضاف:" المدرب الذى تولى المسؤولية منذ 9 أو 10 مباريات، هو أمر أساسى للمشروع، ولا يمكنه دائما توفير جميع اللاعبين،  يجب أن يحظى سباليتي بثقتنا، وهو يحظى بها بالفعل، وعليه أن يعمل، لأنه خلال 60 يومًا سيكون هناك تحد جديد بالفعل".