رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كروس: لا شىء أجمل من حبكم لي شكرًا كرة القدم

تونى كروس نجم منتخب
تونى كروس نجم منتخب ألمانيا المعتزل حديثًا

أرسل النجم الألمانى المعتزل حديثًا، تونى كروس، رسالة للوسط الرياضى العالمى، بعد نهاية مشواره مع كرة القدم، بخروج ألمانيا من منافسات كأس الأمم الأوروبية 2024.

وكان كروس يشارك مع منتخب ألمانيا فى البطولة الأخيرة له على المستوى الدولى، وأيضًا مع كرة القدم، إذ توج فى موسمه الأخير مع ناديه السابق ريال مدريد بكل البطولات الممكنة.

وفاز كروس الموسم الماضى، بالدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا، وودع كأس أمم أوروبا مع ألمانيا من دور ربع النهائى أمام إسبانيا.

 

كروس يودع كرة القدم بهذه الرسالة

وكتب كروس عبر حسابه على "إنستجرام": "حسنًا هذا كل شيء، ولكن قبل أن آخذ قسطًا من الراحة وأحاول على الأقل أن أدرك ما حدث خلال الأعوام السبعة عشر الماضية، لا أريد أن أضيع الفرصة لأقول شكرًا للجميع".

وأضاف: "شكرًا لجميع المعجبين فى جميع أنحاء العالم على دعمكم غير المشروط، شكرًا لجميع الأندية والمدربين على ثقتهم بي، شكرًا لجميع زملائي فى الفريق لأنهم جعلونى أشعر بالترحيب فى أى وقت، شكرًا لأصدقائى على كونهم صادقين معى دائمًا بغض النظر عن مدى نجاحى".

وتابع: "بفضل وكلائي الذين أصبحوا أصدقاء، شكرًا لوالدى على أفضل استعداد ممكن لتحقيق حلمى، شكرًا لأخى فليكس كروس لكونه دائمًا المعجب الأول بى، شكرًا لأطفالى لكونهم الدافع الأكبر لى لإخراج أفضل ما لدى، لا شىء أفضل من رؤية أطفالك فخورين بأبيهم".

وأتم: "شكرًا لزوجتى الجميلة جيسكا لكونك أنت، لا تتغير أبدًا، هذا النجاح لم يكن ممكنًا بدونكم، هذا نجاحنا معًا! وأخيرًا وليس آخرًا، شكرًا لكرة القدم! يا لعبة جميلة، انتهى".

 

 

 

 

الدولى الألمانى تونى كروس