رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط المتورطين في اختطاف طالب لإجبار والده على دفع فدية بقنا

اختطاف طالب قنا
اختطاف طالب قنا

في أقل من 24 ساعة؛ نجح قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، في كشف ملابسات واقعة اختطاف طالب بدائرة مركز الوقف، وتم تحديد وضبط الجناة وتحرير المختطف.

شخص يستعين بـ3 آخرين لاختطاف طالب ومساومة والده على دفع فدية بقنا

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الوقف بمديرية أمن قنا من (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز) بقيام شخصان يستقلان سيارة ملاكي "دون لوحات معدنية" باختطاف نجله (طالب) بدائرة المركز.

وشُكل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن قنا لسرعة تحديد المتهمين، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (4 أشخاص – مقيمين بدائرة المركز) لوجود خلافات مالية بين أحدهم والمُبلغ، فقام بالاتفاق مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة والتحفظ على المختطف بإحدى الشقق السكنية بدائرة مركز شرطة نجع حمادي، ومطالبة المُبلغ بفدية مالية نظير إطلاق سراح نجله "من هاتف محدد".

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط قطاع الأمن العام ومديرية أمن قنا، ولدى استشعارهم بالقوات قاموا بالتخلص من (الهاتف المحمول "المستخدم في الواقعة")، وإطلاق سراح المختطف، وتبين عدم إصابته بثمة مكروه.

وتمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن قنا، من ضبط جميع المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.