رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«القابضة للمياه» تُطالب المشتركين تحديث بيانات كارت العداد تجنبا لقطع الخدمة

عداد المياه
عداد المياه

طالبت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، العملاء المُتعاقدين على عدادات مسبقة الدفع "عداد الكارت" ضرورة التوجه إلى مراكز خدمة العملاء بالفروع لتحديث البيانات في موعد أقصاه 30 من شهر يوليو الجاري تجنبًا لانقطاع الخدمة.

وضع الكارت داخل العداد والضغط على الزر الأحمر

ودعت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، جميع المشتركين إلى ضرورة وضع الكارت داخل العداد والضغط على الزر الأحمر، والضغط حتى تظهر كلمة مقبول، والتوجه إلى خدمة العملاء قبل 24 ساعة من وضع الكارت بالعداد.

في سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، قطع المياه اليوم الاثنين، في مركزي مغاغة والعدوة، من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا حتى التاسعة مساء.

ونوهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلي أنّ مناطق الانقطاع تشمل مركزي مغاغة والعدوة والقرى التابعة لهما، وذلك نظرًا لحدوث كسر مفاجئ بخط 800 مم من محطة الصعايدة.

تخصيص خط ساخن لتلقي الاستفسارات
وطالبت شركة مياه الشرب في محافظة المنيا، أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، منوهًا بأنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».