رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة تطالب الأجهزة الأمنية بسرعة إنهاء التحريات في قضية قاتل صديقه بحلوان

المتهم
المتهم

طالبت نيابة حلوان الجزئية رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم محمد مجدي، بسرعة إنهاء التحريات حول واقعة العثور على جثة شاب مذبوحا في وسط طريق العزبة القبلية بدائرة القسم.

تفاصيل الواقعة 

وتعود تفاصيل الواقعة بعدما قام سائق بالذهاب إلى قسم الشرطة لتحرير بلاغ ادعى فيه قيام ملثمين بمحاولة سرقة سيارته وقتل صديقه بالقرب من منطقة العزبة القبلية دائرة القسم، وأنه نجح في الفرار والهرب من تلك العصابة، وفور وصوله رجال الأمن تبين بالفعل وجود جثة لشخص يعمل بإحدى المصانع الحكومية، وبمناقشة المبلغ بدء في التوتر وتحريف أقواله، إلا إن الرائد أحمد الدالي، معاون وحدة المباحث، لم يقتنع بكلامه وبدء في عمله البحثي الذي جعل السائق يقوم بالاعتراف بأنه مرتكب الواقعة وذلك لأسباب غير أخلاقية.

ومن خلال التحريات التي تمت بمعرفة الرائد أحمد الدالي معاون مباحث قسم شرطة حلوان، تبين أن الشاب يدعى "أحمد الليثي، 31 عاما عامل بمصنع سيماف للسكك الحديدية ومقيم بمنطقة عرب راشد.

وأوضحت التحريات، أن وراء مقتل الشاب صديقه الذي ذبحه خلال تواجدهما سويا بسيارة المتهم، بعد مشادة كلامية نشبت بينهما، وأن المتهم علم بأن المجني عليه على علاقة غير شرعية بزوجة المتهم فقرر الانتقام منه.