رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير العمل: يتواصل مع مواطن من ذوي الهمم ويوفر فرصة عمل له

تسليم عقد عمل لمواطن
تسليم عقد عمل لمواطن من ذوي الهمم

أعلن محمد جبران، وزير العمل، استجابة الوزارة السريعة لاستغاثة أحد المواطنين من ذوي الهمم، بتوفير وظيفة بعقد عمل لائق ورسمي له، بأحد منشآت القطاع الخاص، في إطار الالتزام بتنفيذ ثقافة الجمهورية الجديدة التي يرسي قواعدها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي تُبنى على احترام المواطن، وتوفير حياة كريمة، مؤكدًا أنّ كرامة المواطن مُصانة في بيان وخطة الحكومة الجديدة، وعلى أرض الواقع.

تسليم عقد العمل للمواطن

وأضاف الوزير، أنّه أجرى اتصالا هاتفيا بالمواطن محمد محمود شحاتة من ذوي الهمم، واطمأن منه على استلام عقد عمل رسمي ودائم، تتوافر به شروط  عقد العمل اللائق، بمستشفى تابع لجمعية رسالة للأعمال الخيرية، وتأكد من تواصل إدارة المستشفى معه.

وكانت وزارة العمل أعلنت استجابة وزير العمل، لاستغاثة إحدى الأسر في الجيزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بطلب تعيين أحد أفرادها الشباب من ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة.

عقد عمل لائق بأحد المستشفيات
وتابعت الوزارة أنّ «جبران» كلف إدارة العلاقات العامة بالتواصل مع الأسرة، والتوجه إليها وفحص حالة طالب الوظيفة، وتسليمه عقد عمل يتناسب مع حالته، وعلى الفور اتجه أحمد معروف مدير العلاقات العامة بالوزارة إلى عنوان الأسرة بمنطقة إمبابة، والتقى المواطن محمد محمود شحاتة طالب الوظيفة، وسلمه عقد عمل رسمي تتوافر فيه شروط العمل اللائق، بينها الحد الأدنى للأجور، وذلك بمستشفى تابع لجمعية رسالة للأعمال الخيرية.

من جانبها، وجّهت أسرة المواطن محمد محمود شحاتة، خالص الشكر والتقدير إلى وزير العمل، مؤكدة أنّه عند نشر الاستغاثة لم تتوقع السُرعة في الاستجابة.