رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر الشروط والتخصصات المطلوبة بوظائف بنك القاهرة 2024

بنك القاهرة
بنك القاهرة

يبحث الكثير من الشباب خريجي كليات التجارة وإدارة الأعمال والاقتصاد وما يعادلهم من شهادات، عن فرص عمل مناسبة في البنوك تكون برواتب مجزية تعينهم علي مطلبات الحياة، ولذا أعلن بنك القاهرة، عن توافر وظائف خالية للعمل في فروع البنك المختلفة في وظيفة صراف، لخريجي المؤهلات العليا، وذلك في إطار حرص البنك على توفير فرص عمل تكون مناسبة للشباب.

تفاصيل الوظائف المطلوبة في بنك القاهرة

وأوضح بنك القاهرة التفاصيل الخاصة بوظائف بنك القاهرة لخريجي كليات التجارة وإدارة الأعمال وما يعادلهم من شهادات، لذلك يوضح موقع "النبــــــــأ الإخباري" مسئوليات العمل والشروط المطلوبة وكيفية التقديم للوظائف، كالتالي:

مسئوليات وظائف بنك القاهرة

- التواجد في الخطوط الأمامية، وهو من أولى نقاط الاتصال بين العميل والبنك، ما يحتم عليه أن يحافظ على مظهره المرح حتى تحت ضغط العمل.

- يتمثل الدور الأساسي للبنك في تقديم خدمات نقدية وغير نقدية سريعة وفعالة مع الالتزام بجميع التعليمات والإجراءات المتبعة.

- استلام ومراجعة وإعداد جميع المعاملات النقدية وغير النقدية للعميل.

- يعمل على تعزيز تدفق المعاملات النقدية وغير النقدية بطريقة محكمة وخالية من العيوب مع تغذية أجهزة الصراف الآلي التابعة للفرع.

- يضمن التعامل مع الحفظ النقدي والودائع النقدية بكفاءة ودقة على مدار اليوم.

- مراقبة الفروق في السجلات / النقدية / التقارير/ الفئات المختلفة للنقد والأوراق المالية الأخرى بطريقة مناسبة وصحيحة لتحقيق التوازن في المعاملات المالية اليومية والقضاء على المخاطر النقدية.

- مراجعة العمليات اليومية، بالتناوب بين شركات الشحن، لتقليل الأخطاء والمخاطر ولخلق روح الفريق.

- تنفيذ جميع طلبات العملاء في الوقت المسموح به وبكفاءة لتحقيق رضا العملاء.

- الالتزام بالسياسات المصرفية والضوابط التشغيلية والإجراءات التنظيمية لضمان سلامة وأمن الأصول للعملاء والبنك، وفقًا للمرفق التفصيلي المرفق.

- الالتزام بمعايير جودة الخدمة ببنك القاهرة، وتزويد عملائنا بأعلى مستوى من الخدمة، والتأكد من الالتزام بمعايير الخدمة والوعي الكامل بجميع المنتجات والإجراءات المصرفية لتلبية توقعات العملاء وتجاوزها في جميع الأوقات.

- العمل على زيادة قاعدة العملاء من خلال تحديد الفرص البيعية وجذب العملاء المحتملين وبذل جهود حثيثة في مجال البيع العرضي وتسويق المنتجات المصرفية لتحقيق مساهمات مقبولة في الأهداف المالية للفرع وتعزيز قنواتنا البديلة وإعلام العملاء عنها لتقليل قائمة الانتظار في منطقة الخزينة وتحسين استخدام القنوات المصرفية الإلكترونية.

- الالتزام بميثاق العمل، والالتزام بجميع لوائح وسياسات وإجراءات بنك القاهرة والبنك المركزي المصري والقوانين ذات الصلة، وحماية جميع الأصول الملموسة وغير الملموسة للبنك والحفاظ على سرية حسابات العملاء.

- تنفيذ كل المهام الملحقة بالإضافة إلى الأعمال الإضافية الموكلة إليه.

شروط وظائف بنك القاهرة
- مكان العمل يكون في مطار القاهرة الدولي.

- أن يكون المتقدم للوظائف من خريجي الجامعة في مجال متعلق بالاقتصاد أو التجارة أو إدارة الأعمال / التنمية أو المالية أو المجالات الأخرى ذات الصلة.

- أن يكون الحد الأدنى من الدرجة الجامعية جيد.

- لا يشترط وجود خبرة للحصول على الوظائف المطلوبة من بنك القاهرة.

- أن يكون لديه مهارات تواصل ممتازة.

كيفة التقديم علي وظائف بنك القاهرة

وعلى الراغبين في التقديم لوظائف بنك القاهرة للعمل في مقر البنك بمطار القاهرة الدولي، الدخول للصفحة الرسمية الخاصة ببنك القاهرة على موقع التوظيف لينكد إن وإرسال السيرة الذاتية.