رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معركة الميراث.. شاب يحاول قتل نجل عمه رميًا بالرصاص في سوهاج

مشاجرة بسلاح ناري
مشاجرة بسلاح ناري في سوهاج

أصيب شاب بطلق ناري في مشاجرة بين أبناء عمومة في مركز ساقلتة شمالي شرق محافظة سوهاج، بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية آلت إليهم بالميراث، تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وضبط الطرفين.

إصابة شاب بطلق ناري على يد نجل عمه في معركة على الميراث بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة، بورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز، ووجود مصاب.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) المدعو «عماد ع ا ح» - 30 سنة، حاصل علي ليسانس، مصابا بطلق ناري بسمانة الساق اليسري، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، و(طرف ثان) المدعو «أحمد ع ا م» - 24 سنة، عامل، الطرفان أبناء عمومه - ومقيمان بذات الناحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الطرف الثاني على (السلاح المستخدم في الواقعة)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وقيام الطرف الثاني بإطلاق عيار من السلاح الناري المضبوط بحوزته، ما نتج عنه إصابة الطرف الأول بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية آلت إليهما بالميراث بذات الناحية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.